burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الاتحاد الآسيوي" يحدد هوية المتأهلين لنسخة دوري الأبطال 2021

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اعتمد موافقة إدارة المسابقات بالاتحاد القاري على مشاركة الأندية التي سيتم إلغاء الدوري المحلي في بلدانها للموسم الحالي في نسخة دوري الأبطال 2021، بشكل طبيعي.
ونقلت صحيفة «الإتحاد» الإماراتية، عبر موقعها الإلكتروني، عن مصدر رسمي داخل الاتحاد الآسيوي، أن ذلك سيتم عبر اعتماد آلية جديدة يتوقع أن يتم تعميمها في أي من الدوريات المحترفة، التي قد يتم إلغاؤها، وتشارك فرقها في دوري الأبطال.
وأوضح التقرير، أن الاتحاد الآسيوي سيعتمد ترتيب الأندية في الدوري قبل الإلغاء، إلى جانب بطل الكأس إذا كان قد استكمل البطولة، لتكون تلك هي المرجعية التي يتم من خلالها توزيع المقاعد للمشاركة في دوري الأبطال.
وأشار المصدر إلى أنه في حال عدم لعب مسابقة الكأس، وعدم تحديد هوية بطل المسابقة أيضًا، سيكون اختيار الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا نسخة 2021، مقتصرًا على ترتيب الدوري المحلي قبل الإلغاء.
وما يزال الاتحاد الآسيوي، يتمسك باستكمال الموسم الحالي من بطولاته القارية، رغم جائحة فيروس كورونا المستجد، وهو ما أكد عليه خلال اجتماعاته الأخيرة، مع الاتحادات الوطنية للّعبة في القارة الصفراء.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up