«الاتحاد الآسيوي» يصدم الأهلي بشأن استبدال ساريتش

«الاتحاد الآسيوي» يصدم الأهلي بشأن استبدال ساريتش

المرصد الرياضية: كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن موقف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من طلب النادي الأهلي باستبدال المحترف البوسني إلفيس ساريتش بلاعب آخر بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية”، فأن الاتحاد الآسيوي قد رفض طلب النادي الأهلي بناءاً على لوائح وأنظمة لجنة المسابقات التي تشير إلى أنه في حال رغب أي نادٍ في استبدال أي لاعب من القائمة النهائية التي تم رفعها أن يكون قبل أول لقاء له بأسبوع بشرط رفع التقارير الطبية التي تؤكد الإصابة وتثبت عدم تمكنه من تكملة المشوار مع فريقه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ساريتش قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأمامي خلال مباراة الرائد في الجولة الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي أي بفارق خمسة أيام فقط.

وأثبتت الفحوصات الطبية وأشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البوسني إلفيس ساريتش عن تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

وأفادت الصحيفة، أن الأهلي رفع جميع التقارير الطبية التي تؤكد إصابة ساريتش وطلب إسقاط اسمه واستبداله بلاعب آخر لكن النظام وقف عائقاً في إحداث ذلك كون الطلب الذي تم تقديمه يسبق لقاء الشرطة العراقي بخمسة أيام.