الاتحاد يفاوض لاعب الشباب المنبوذ

الاتحاد يفاوض لاعب الشباب المنبوذ

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: يستعد نادي الاتحاد للتوقيع مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عبدالله الخيبري، الذي رفض التجديد مع الليث ووصلت مفاوضات فريقه معه لطريق مسدود.

فإدارة الشباب تريد التجديد مع اللاعب لعدم رحيله بالمجان في الانتقالات الصيفية المقبلة مجاناً عن النادي، في الوقت الذي تعد فيه قيمة اللاعب كبيرة كونه لاعباً دولياً في صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وتنوي إدارة الاتحاد برئاسة لؤي ناظر لتقديم عرض مالي لنادي الشباب من أجل الحصول على خدمات الخيبري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وعدم الانتظار للصيف.
وقررت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان أمس الأحد، إبعاد اللاعب عبد الله الخيبري من قائمة الفريق، وعدم التعويل عليه خلال مباريات الفريق القادمة، وذلك بسبب رفضه محاولات الإدارة لتجديد عقده.

وأكدت الإدارة في بيانها الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رفض اللاعب كل العروض المقدمة له، لإقناعه بالبقاء مع الفريق.

كما بينت الإدارة خلال البيان، أنّها أوقفت المفاوضات بعد أن اتفقت مع اللاعب على عرضٍ نهائي وقبلت كل شروطه، ولكن الخيبري هو من عاد ورفض العرض.

وأكدت الإدارة الشبابية أن الخيبري أصبح خارج الحسابات الفنية، ولن يتم الاعتماد عليه في الفريق الأول خلال المدة المتبقية من عقده، كما تم الطلب من وسيطه المعتمد أن يزود النادي بأي عرض رسمي لانتقاله خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك حرصًا على مصالح الشباب التي دائمًا هي فوق كل اعتبار.

ولفت عبدالله الخيبري صاحب الـ22 عامًا، الأنظار إليه خلال الفترة الأخيرة، بعد تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب وإنضمامه للمنتخب الوطني السعودي ، وأكدت تقارير اهتمام عدد من الفرق بضمه، وفي المقدمة نادي الهلال وقد علمت مصادر أن هناك مفاوضات سوف تتم بين الهلال والشباب من أجل ضم الخيبري مقابل مهند فلاتة ومبلغ مالي يسدد لنادي الشباب.