الانضباط تغرم “الاتحاد” و “عوض خميس”

الانضباط تغرم “الاتحاد” و “عوض خميس”

المرصد الرياضية_رضوة:أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، الثلاثاء، قراراً يقضي بتغريم نادي الاتحاد 25 ألف ريال، نظراً لامتناعه عن تنفيذ قراري غرفة فض المنازعات ومركز التحكيم الرياضي الصادران في أواخر عام 2017، كما غرمت عوض خميس لاعب النصر 10 آلاف ريال لامتناعه عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات.
وجاءت القرارات المعلنة قبل 3 أعوام، لصالح جون فيولا وسيط اللاعبين، إضافة إلى فهد باقديم الوسيط الآخر، وغرم العمري في قضيته مع خميس، وتضمنت أنه يجب على الاتحاد دفع المبالغ المترتبة عليه في غضون 30 يوماً أو سيتم إيقاع العقوبات عليه.
وجاء في تفاصيل القرار الصادر، أنه تم ثبوت مخالفة نادي الاتحاد للمادة (85) من لائحة الانضباط والأخلاق، مع فرض غرامة مالية قدرها 25 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتحذير بأنه في حالة عدم الالتزام بتنفيذ القرار خلال 30 يوماً فإنه سيتم إيقاع العقوبات الواردة في الفقرة الرابعة من المادة (85).
كما جاء في الإيضاح أن الغرامة المفروضة تسقط في حال الالتزام بتنفيذ القرار خلال المهلة المحددة، مع التأكيد على أن القرار غير قابل للاستئناف وفقاً الفقرة الثالثة من المادة (85) والفقرة (1/6) من المادة (139) من اللائحة.