بالفيديو..أرقام صادمة.. “العجمة” يكشف تفاصيل ديون الأندية

بالفيديو..أرقام صادمة.. “العجمة” يكشف تفاصيل ديون الأندية

المرصد الرياضية: سلط الإعلامي تركي العجمة الضوء على ملف ديون الأندية، وذلك بالتزامن مع صدور تقارير الكفاءة المالية للأندية.
وخلال حديثه ببرنامج “كورة” المذاع عبر شاشة قناة “روتانا خليجية” كشف العجمة أن ديون الأندية السعودية تتخطى النصف مليار ريال، وتبلغ تحديدًا ما يقارب 627 مليون ريال.
وأشار الإعلامي تركي العجمة إلى أن نادي الاتحاد يتصدر قائمة الأندية الأكثر ديونًا برصيد 140 مليون ريال، ويأتي خلفه النصر بديون مجموعها نحو 135 مليون ريال، وفي المركز الثالث يأتي الأهلي بديون مجموعها 124 مليون ريال، وبعده يأتي نادي الشباب برصيد ديون يبلغ 68 مليون ريال، وخلفه نادي الوحدة والذي تصل ديونه إلى 54 مليون ريال.
واستطرد العجمة في حديثه مشيرًا إلى أن ديون نادي الهلال تصل لنحو 24 مليون ريال، وخلفه نادي العين برصيد ديون يصل لنحو 19 مليون ريال، وبنفس رصيد الديون يأتي خلفه نادي الباطن، ثم الاتفاق برصيد ديون يبلغ نحو 18 مليون ريال، وبعده يأتي الرائد بديون قدرها نحو 10 مليون ريال، وبعده يأتي التعاون برصيد 8 مليون ريال.
واسترسل الإعلامي تركي العجمة في حديثه عن أرقام ديون الأندية، حيث كشف أن ديون نادي القادسية تبلغ مليون ريال، أما نادي ضمك فتصل ديونه إلى 165 ألف ريال.
وقدم العجمة التحية لرؤساء أندية الفيصلي والفتح وأبها، كون هذا الثلاثي ليس عليه أي ديون تذكر.