بالفيديو..السويد: النصر لديه خطة مالية رغم الديون وهذا هو الدليل !

بالفيديو..السويد: النصر لديه خطة مالية رغم الديون وهذا هو الدليل !

المرصد الرياضية : قال الناقد الرياضي عبد العزيز السويد إن إدارة نادي النصر قادرة على تخفيض حجم الديون المستحقة على النادي، متوقعًا أن تلجأ إدارة النادي للتفاوض مع مستحقي تلك الديون لجدولة جزء كبير منها قبل موعد نهاية المهلة التي منحتها وزارة الرياضة للأندية لتسوية التزاماتها المالية.
وخلال ظهوره ببرنامج “كورة” المذاع عبر شاشة قناة “روتانا خليجية” أن ملف الرواتب هو التحدي الأصعب الذي يواجه إدارة النصر، لأن هذه الرواتب واجبة السداد ولا تقبل الجدولة، بعكس باقي المستحقات التي يمكن تخفيضها بالتفاوض مع مستحقي الديون.
وأشار السويد في حديثه إلى أن تحركات النصر الأخيرة تؤكد أن إدارة مسلي آل معمر لديها خطة مالية لإدارة المرحلة المقبلة، وأبدى الناقد الرياضي استغرابه للكم الكبير من الديون سواء المستحقة على النصر أو غيره من الأندية في ظل نظام الحوكمة القائم.
وأضاف عبد العزيز السويد أن الأندية تحتاج لضبط أكثر في النواحي المالية ومراجعة أكثر تدقيقا مما هو موجود حاليًا، خصوصًا وأن بعض الأندية تلقت دعم بمبالغ ضخمة ورغم ذلك لديها رواتب متأخرة، وديون مستحقة منذ فترات سابقة لم يتم تسويتها.
وأعرب السويد عن أمنيته بأن يتواصل التعامل بشفافية مع الملفات المالية للأندية، مؤكدًا أن هناك مؤشرات على وجود بعض من تحايل داخل الأندية في إدارة الشئون المالية.