بالفيديو..”القحطاني” ينتقد إقالة “كاريلي” من الاتحاد

بالفيديو..”القحطاني” ينتقد إقالة “كاريلي” من الاتحاد

المرصد الرياضية:قال المحلل الرياضي خالد القحطاني إن البرازيلي فابيو كاريلي المدرب السابق لفريق الاتحاد كان الأنجح من بين آخر 9 مدربين تولوا قيادة فريق النمور.

وخلال ظهوره في برنامج “أكشن مع وليد” المذاع عبر شاشة قناة “MBCAction” أشار القحطاني إلى أن كاريلي كان الوحيد من بين مدربي الاتحاد في السنوات الأخيرة الذي نجح في وضع الفريق ضمن الثلاثة أندية المنافسة على المراكز الأولى في البطولات المحلية.

واستطرد القحطاني مؤكدًا أنه لم يكن يتمنى أن يبدأ الاتحاد الموسم الحالي بالدخول في حالة طوارئ بسبب إقالة المدرب كاريلي، وأوضح القحطاني أن السبب وراء إقالة المدرب البرازيلي من تدريب فريق الاتحاد هو خسارة لقب البطولة العربية، مضيفًا أن الفريق لو كان نجح في حصد اللقب العربي حتى لو بركلات الترجيح كان سيستمر كاريلي في تدريب الفريق.

وتوقع المحلل الرياضي أن تكون الـ 5 جولات المقبلة لفريق الاتحاد في الدوري منعطفًا صعبًا ينتظر المدرب القادم، خصوصًا وأنها جولات غير سهلة على الإطلاق وازدادت صعوبة بعد قرار إقالة المدرب كاريلي، والذي لم يخسر أبدًا أمام الفرق التي سيواجهها الفريق في الـ 5 جولات المقبلة.

وأكد خالد القحطاني على ضرورة التعاقد مع مدرب بنفس قدر كاريلي أو أفضل منه، مضيفًا أن السنوات الأخيرة لم تشهد استقدام الاتحاد لمدربين مميزين، وأردف قائلًا إن الفريق الاتحادي يحتاج لمدرب صاحب شخصية قوية من الناحية التكتيكية ليقود غرفة ملابس النمور، مشددًا على ضرورة أن يكون المدرب القادم أفضل من كاريلي وإلا فإن استمرار الأخير كان الأولى حال لم يتم التعاقد مع بديل أفضل منه.