تصرف نادي “موناكو الفرنسي”يقرب النصر من الصفقة المنتظرة

تصرف نادي “موناكو الفرنسي”يقرب النصر من الصفقة المنتظرة

سبورت المرصد:أعلن نادي موناكو الفرنسي انتهاء العلاقة مع حارسه الكرواتي الدولي دانييل سوباسيتش، الذي يتردد أن نادي النصر السعودي يريد التعاقد معه.
وأكد موناكو، في بيان رسمي اليوم الإثنين، رحيل حارسه سوباسيتش عن النادي، الذي انتقل إليه عام 2012 من نادي هايدوك سبليت الكرواتي مقابل مليون يورو.
وكان من المقرر وفقا لـ”أرم نيوز” أن ينتهي عقد سوباسيتش، البالغ من العمر 35 عاما، مع موناكو في يونيو الجاري، ولم يتم تجديد التعاقد بين الطرفين.
وشارك سوباسيتش في 292 مباراة رفقة موناكو، علما بأنه كان أحد لاعبي المنتخب الوطني الكرواتي الذي حصل على لقب وصيف بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بعد الخسارة أمام فرنسا 2/4 في المباراة النهائية.
وأشارت صحيفة ”ناسيونال“، في تقرير نشرته اليوم، إلى أن وجهة سوباسيتش لا تزال غامضة، ولكنها أكدت أنه قريب للغاية من الانتقال لنادي النصر السعودي، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وسيكون سوباسيتش صفقة مجانية للنصر السعودي ”العالمي“؛ لأنه أصبح لاعبا حرا، إلا أن الصفقة تتطلب أولا موافقة المدرب البرتغالي روي فيتوريا على ضم الحارس الكرواتي المخضرم.