تمرد خطير داخل الزمالك يمنح النصر والاتحاد والأهلي “صفقات كبرى”

تمرد خطير داخل الزمالك يمنح النصر والاتحاد والأهلي “صفقات كبرى”

سبورت المرصد:قدم نادي الزمالك، مستوى سيء للغاية، ليتلقى الهزيمة بهدف مقابل لا شيء أمام إنبي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
وبعد المباراة، انفجر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك غضبًا من لاعبيه، كاشفًا عن مفاجأة وراء المستوى والأداء السيء لفريقه.
وقال مرتضى في تصريحات نقلتها عدد من الصحف المصرية بحسب “سعودي كوم”: “عدد كبير من لاعبي الزمالك يدعون الإصابة.. ولكنهم في الحقيقة يتمردون لعدم المشاركة في المباريات”.
وفتح رئيس الزمالك، الباب أمام رحيل أي لاعب لا يريد الاستمرار في الفريق، خاصة بعد أن أصبحوا مشتتين ذهنيًا بالعروض الخارجية التي قدمت إليهم خلال الفترة الماضية.
وأعلن مجموعة من لاعبي نادي الزمالك، غضبهم من عدم الحصول على مستحقاتهم المالية، خلال الفترة الماضية، مطالبين بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.
والفترة الماضية، شهدت اهتمام كبير من عدد من الفرق في المملكة، بلاعبي الزمالك المصري، وبعد تصريحات مرتضى منصور، فإن بعض الصفقات قد تتم في الميركاتو الشتوي القادم.
* 1- طارق حامد
أحد أفضل لاعبي الارتكاز في مصر، خلال الخمس سنوات الماضية، يحظى باهتمام كبير من نادي الاتحاد، منذ موسم 2018-2019، وكان قريبًا في أكثر من مناسبة أن يرحل عن القلعة البيضاء.
وطارق حامد “30 سنة” يلعب في صفوف نادي الزمالك منذ عام 2014، عندما انتقل إليه من سموحة.
* 2- فرجاني ساسي
مايسترو خط وسط تونس، قدم موسم خرافي مع الزمالك في 2018-2019، وكان صاحب الفضل الأول في قيادة الفريق للعودة إلى المنصات الإفريقية بعد غياب 17 سنة، بالتتويج بلقب كأس الكونفدرالية.
وساسي ترددت أنباء في الصيف الماضي، عن رغبة ملحة من النصر، لإعادته إلى صفوف الفريق مجددًا، وسط ترحيب من اللاعب نفسه.
ولعب ساسي في صفوف نادي النصر، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018، قبل أن يرحل إلى الزمالك المصري.
* 3- محمود علاء
قلب دفاع نادي الزمالك ومنتخب مصر، وأحد هدافي الدوري في بلاده في آخر عامين رغم مركزه، يقدم مستويات رائعة مع القلعة البيضاء منذ الانضمام إليه في يناير 2018.
ويحظى علاء باهتمام خاص من النادي الأهلي، والذي قدم أكثر من عرض خلال اليومين الماضيين، للتعاقد مع اللاعب، خاصة أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الحالي للراقي، يعرف إمكانياته حيث أشرف عليه في الزمالك، الموسم الماضي.