burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ديربي الرياض .. الهلال يترقب مصير "الدوسري" والنصر يتعافى من "كورونا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : يلتقي الهلال بغريمه التقليدي النصر، يوم الاثنين المقبل، على أن يتجدد اللقاء بينهما بعدها بعدة أيام قليلة، وذلك في نهائي كأس الملك المتوقع إقامته يوم 28 نوفمبر الحالي.
وسيقود المواجهتين في الدوري والكأس طاقم تحكيم أجنبي دولي يملك خبرة كبيرة، وذلك حسب الإسباني تريساكو رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
معسكر الهلال في الهلال، باتت حظوظ مشاركة ياسر الشهراني كبيرة جداً، وذلك بعد تجاوزه للإصابة التي لحقت به خلال وجوده في معسكر المنتخب السعودي الأول الذي أقيم الفترة الماضية في العاصمة الرياض، حيث تعرض الشهراني لإصابة في عضلة الساق الأيسر.
ولا تزال الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة سالم الدوسري في المباراة الأولى ، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها الدوسري خلال حضوره في معسكر الأخضر السعودي.
معسكر النصر أما في معسكر فريق النصر، فتبدو العوائق الفنية التي اجتاحت الفريق خلال الفترة الماضية في طريقها للزوال، وذلك بعد تماثل عدد كبير من لاعبي فريق النصر للشفاء من فيروس كورونا.
ويأتي في مقدمة هذه الأسماء الهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله وخالد الغنام، بالإضافة للكوري الجنوبي كيم، ويحضر قبلهم البرتغالي فيتوريا مدرب الفريق الذي غاب طيلة الفترة الماضية لإصابته بفيروس كورونا.
كما انتعش النصر بعودة المغربي نور الدين أمرابط المتوقع مشاركته كلاعب أساسي بعد تجاوزه للبرنامج العلاجي بعد الإصابة الرياضية التي لحقت به مؤخراً، وغيبته عن الملاعب في المباريات الأخيرة قبل فترة التوقف.
فيما يترقب الفريق الأصفر عودة الثنائي البرازيلي بيتروس ومواطنه مايكون اللذين انضما لقائمة المصابين بفيروس كورونا، ويتطلع الجهاز الفني عودتهم ووجودهم قبل القمة المرتقبة في الدوري وكأس الملك.

arrow up