رغم اعتذاره.. الأهلي يعتزم معاقبة لوكاس ليما

رغم اعتذاره.. الأهلي يعتزم معاقبة لوكاس ليما

سبورت المرصد : كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن نية أصحاب القرار في النادي الأهلي، بتوقيع عقوبة على البرازيلي لوكاس ليما، ظهير فريق “الراقي”، على خلفية مشاركته في مواجهة العدالة الأخيرة.

وتلقى ليما بطاقة حمراء مباشرةً، أثناء مشاركته مع الأهلي أمام العدالة، في الدقيقة 84 بسبب اشتباكه مع لاعب الفريق المنافس دون كرة، وذلك في اللقاء الذي أقيم يوم السبت، بالجولة 16 من الدوري السعودي، وانتهى بنتيجة 1-1.

واعتذر ليما لإدارة النادي الأهلي وجماهيره عما بدر منه وكلفه تلقي بطاقة حمراء، قائلاً: “أعتذر للنادي والجماهير والفريق لعدم تمكني من المشاركة حتى النهاية، ومع ذلك سأستمر في بذل قصارى جهدي كالمعتاد لمساعدة النادي على تحقيق أهدافه”.

وأضاف المدافع البرازيلي قائلاً: “ليس من عاداتي أو تصرفاتي ما بدر خلال المباراة، كان رد فعل على كرة مشتركة، ولا أعرف كيف حدث هذا الأمر”.
الأهلي يعتزم معاقبة ليما

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن أصحاب القرار في النادي الأهلي، يتجهون لمعاقبة ليما، بسبب تصرفه الغير لائق في مباراة العدالة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار معاقبة ليما، يأتي بسبب حصوله على بطاقة حمراء وتسببه في المتاعب لفريقه، ومن بينهما إكمال “الراقي” لمواجهة العدالة بعشرة لاعبين، وفقدان نقطتين ثمينتين.