سوموديكا يكشف حقيقة تلقيه عرضًا لتدريب الأهلي .. وموقفه من العودة للمملكة!

سوموديكا يكشف حقيقة تلقيه عرضًا لتدريب الأهلي .. وموقفه من العودة للمملكة!

المرصد الرياضية : كشف الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني السابق لفريق الشباب، اليوم الخميس، حقيقة تلقيه عرضاً رسمياً من النادي الأهلي، وموقفه من تدريب الفريق حال إقالة المدرب بيسنيك هاسي.

وبحسب “الاقتصادية” قال “سوموديكا” : “حتى هذه اللحظة لا يوجد شيء رسمي، وسنرى قريباً ماذا سيحدث، حالياً احترم الأهلي ومدربه الألباني بيسنيك هاسي ولا أستطيع التحدث عنه”.

وأضاف: “وكيل الأعمال حضر إلي الأسبوع الماضي في رومانيا، وتحدث معي حول الموافقة من عدمها للتوقيع مع الأهلي إذا وصله عرض رسمي بهذا الأمر، فقلت لا أمانع من ذلك، وأنا أريد العودة، لأنني أحب السعودية والدوري السعودي”.

وتابع: “أنا حالياً بلا عقد ومتفرغ تماماً، وجاهز للعودة إلى الدوري السعودي، متى ما أصبح العرض رسمياً من إدارة ماجد النفيعي”.

وأكمل: “هناك محادثات مع ناديين تركيين، وسأنتظر هذا الأسبوع لنرى ما سيحدث، وأنا لن أذهب إلى أي نادٍ إلا بوجود استراتيجية واضحة ومشروع نعمل عليه سوياً، وهذا ما سيحدد مستقبلي بشكل نهائي”.

وواصل: “أفضل عدم الخوض في وضع الأهلي ومصيري لوجود مدرب في الوقت الحالي، أنا احترم هاسي وجماهير النادي”.

وأتم المدرب الروماني: “أحب السعودية، ولدي ذكريات جميلة أثناء تجربتي مع الشباب، وسيأتي يوم أعود فيه إلى الدوري مجدداً، بشرط أن يثق ويؤمن كل منا بالطرف الآخر، وهذا مهم بالنسبة لي”.