شاهد.. حارس “الأوروغواي” ينقذ شباكه على حساب كسر مزدوج

شاهد.. حارس “الأوروغواي” ينقذ شباكه على حساب كسر مزدوج

سبورت المرصد_وكالات:تعرض الأوروغواياني الدولي فرناندو موسليرا، حارس نادي غلطة سراي التركي، إلى إصابة مروعة، خلال مباراة فريقه أمام ريزا سبور، التي أقيمت، مساء أمس الأحد، في إطار مسابقة الدوري التركي لكرة القدم.
تصدى موسليرا لفرصة محققة أمام المهاجم التشيكي ميلان سكودا، لاعب ريزا سبور، إلا أن لاعب الفريق المنافس اصطدم به بقوة؛ ما أجبر حكم المباراة على إيقاف اللعب، في ظل صراخ موسليرا الشديد نتيجة قوة الارتطام.
وهُرع الطاقم الطبي الخاص بفريق غلطة سراي إلى الملعب، وطلب تبديل الحارس موسليرا، الذي تم إخراجه من الملعب على سيارة إسعاف نظرا لخطورة الإصابة، إذ كان حارس منتخب أوروغواي في حالة صدمة شديدة بعد رؤية قدمه.
وقال بيان للنادي التركي، إن موسليرا يعاني من كسر في الساق، وإن الحارس سيجري أشعة على القدم المصابة، اليوم الاثنين، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، وما إذا كان سيحتاج إلى جراحة عاجلة أم لا.
من جانبها قالت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية، إن موسليرا سيغيب لمدة لا تقل عن 6 أشهر نتيجة تلك الإصابة الخطيرة.
وكان خروج موسليرا من المباراة أحد أسباب الهزيمة التي تلقاها غلطة سراي، الذي خسر أمام ريزا سبور بهدفين نظيفين، ليتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري التركي، بفارق 6 نقاط عن طرابزون سبور، وإسطنبول باشاك شهير، صاحبي المركز الأول والثاني برصيد 56 نقطة.