شاهد.. العنزي يفجر مفاجآت بشأن حمدالله بعد رحيله.. ويكشف عن المباريات التي رفض المشاركة فيها !

شاهد.. العنزي يفجر مفاجآت بشأن حمدالله بعد رحيله.. ويكشف عن المباريات التي رفض المشاركة فيها !

المرصد الرياضية: فجر الناقد الرياضي محمد العنزي مفاجآت بشأن المغربي حمدالله لاعب النصر بعد رحيله بشكل رسمي عن النادي بقرار من مجلس الإدارة.

وقال العنزي خلال ظهوره ببرنامج أكشن مع وليد : بالنسبة لي  ما حدث ما كان مفاجئ وتحدثت عنه كثير بشكل واضح وصريح وأنا دائما لا أجامل الإدارة دافعت عنه بشكل كبير وحاولت أن تعالج إلى أن وصلت إلى الكي.

وتابع: العام الماضي تسبب في خسارة النصر أمام الفيصلي بسبب غيابه والشوشرة في المعسكر الموسم هذا كرر نفس الموضوع في مباراة الفيصلي تخلف وفي مباراة الفيحاء إدعى الإصابة على الرغم إن الطبيب قال إنه سليم وفي مباراة الرائد كان أساسي وهي كانت السيناريو الأخير لما عرف إن أبوبكر لم يشارك في المباراة اتخذ قرار غريب جدا وقال لن أستطيع ألعب المباراة إلا في ٢٠ دقيقة أو ٣٠ دقيقة فقط وطلبت الإدارة من أبوبكر أن يصل الصباح وقتها من أجل المشاركة.

وأكمل: حمدالله غضب وشد مع المدرب وكسر الصبورة وتم تحويله للتدريبات الصباحية وسخر من هذا الأمر وتلفظ على إداري بنادي النصر وأنا لا أريد أذكر اسمه حفاظا على احترامه وتقديره تلفظ بألفاظ لا تصدر أساء لهذا الإداري إساءة موثقة اقول لجماهير النصر من يبكي على حمدالله يذهب معه من يريد النصر والكيان النصراوي يبقى.