شاهد.. كيف رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على سؤال يخص رموز رئاسة الهلال على مر العصور ؟!

شاهد.. كيف رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على سؤال يخص رموز رئاسة الهلال على مر العصور ؟!

سبورت المرصد: أطلق الصحفي متعب العبدالهادي تغريدة تخص رموز نادي الهلال وبالتحديد رؤساء النادي على مر العصور، حيث ذكر المؤسس الراحل عبدالرحمن بن سعيد.

وكتب العبدالهادي عبر حسابه الرسمي تويتر: ‏إذا بنضع رموز لرئاسة نادي ‎#الهلال أكيد بنضع المؤسس عبدالرحمن بن سعيد الله يرحمه، ونضع عبدالله بن سعد الله يغفر له، ونضع الكبير بندر بن محمد الله يشفيه، وكذلك الأمير نواف بن سعد لوقفاته العظيمة مع الهلال.

وتفاعل المتابعين وكذلك بعض النقاد مع التغريدة، حيث ذكر الكثير بأن لابد من تواجد الأمير عبدالرحمن بن مساعد في القائمة كونه من المؤثرين مع نادي الهلال خلال الفترة. الماضية.

ليضطر متعب العبدالهادي للرد في هذه الجزئية حيث أشار للأمير عبدالرحمن بن مساعد وكتب : ‏بالتأكيد الأمير عبدالرحمن بن مساعد  واحد من أعظم الرؤساء بتاريخ ‎الهلال وحقق معه الفريق أكثر من دوري لكن لو سألته
لقال عبدالرحمن بن سعيد، وعبدالله بن سعد، وبندر بن محمد، ونواف بن سعد.

ورد بن مساعد عليه قائلا: ‏‎‏‎ياغالي تمون انك تسأل وتجاوب عني ولكن هذه ( الموانة) هالمرة ما توصلت لأجوبتي ولو سألتني لأجبت بنقطتين، 1- قدمت جهد المقل للهلال وهناك من قدم أكثر مني بكثير، 2- الهلال أهم من جميع من خدمه وإلا لما قدموا له كل هذه التضحيات.