burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد كيف رد مرحوم المرحوم على مشجع نصراوي قال له: "للأسف كنت أعتقد تغريداتك بمستوى مهاراتك" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:اعترض أحد المشجعين المنتمين لنادي النصر على تغريدة لمرحوم المرحوم لاعب النصر السابق والذي تحدث من خلالها عن احترامه وتقديره للبريكان والعبيد ولكن لا يفضل تواجدهم في تشكيلة نشرها أحد المحبين للاعبي النصر أصحاب الأعمار السنية الصغيرة.
ونشر المرحوم  التشكيل وكتب : ‏وجود هؤلاء النجوم مع التحفظ على اثنين منهم في هذا السن يبعث على الاطمئنان ان البنية التحتية للفريق موجودة ولا خوف على الفريق لكن بشرط يهتم كل لاعب في نفسه و يتعامل  بشيء من الواقعية ومع وجود بعض الاجانب ذو القيمة الفنية العالية ومدرب يحسن التوظيف راح يرجع النصر الى وضعه الطبيعي.
وتابع: ‏السلام عليكم فقط للتوضيح ليس انا من وضع هذه التشكيله وكان المفروض اوضح هذه الجزئية وليست هي التشكيلة المفضلة لدي القصد من هذه الصورة هو حجم هؤلاء النجوم وفي هذا السن تحديدا باستثناء البريكان والعبيد مع كامل الاحترام والتقدير لهم.
ورد أحد المنتمين لنادي النصر على المرحوم وكتب : ‏للأسف كنت أعتقد تغريداتك بمستوى مهارتك ولكن للأسف، فراس لاعب مساحات واسعة مثل محسين الجمعان وحمزة ولكن بلينا بمدرب يجعله لاعب صندوق وهذا لا يتوافق مع قدراته العبيد ظهير تقليدي ولا ندعي بروزه ولكنه منسجم مع المجموعة وخصوصا اذا لعب الخيبري معه.
ورد المرحوم عليه قائلا: ‏‎رأيك ويحترم وفي النهاية هي وجهة نظر وهناك معايير مهمة للحكم على اللاعب والبركان ليس البركان الذي نعرفه تغير مستواه بشكل كبير جدا وأعطيت له الفرصة لكن ليس هناك تقدم وهذا ليس رأيي فقط بل هو رأيي شريحة كبيرة من اللعيبة والجمهور ومع ذلك نتمنى رجوعه إلى مستواه المعروف.
 

arrow up