شاهد.. الفراج يكشف تفاصيل حالة لاعب الأهلي السابق خالد مسعد.. ويوضح دور «تركي آل الشيخ» في مساعدته  قبل عامين

شاهد.. الفراج يكشف تفاصيل حالة لاعب الأهلي السابق خالد مسعد.. ويوضح دور «تركي آل الشيخ» في مساعدته  قبل عامين

المرصد الرياضية:كشف الإعلامي وليد الفراج أن وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وجه بتشكيل فريق خاص لبحث حالة خالد مسعد لاعب النادي الأهلي السابق، وأشار الفراج إلى أن هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها تشكيل فريق لبحث حالة لاعب المنتخب السعودي السابق.

وخلال ظهوره في برنامج “أكشن مع وليد” المذاع عبر شاشة قناة “MBCAction” أوضح الفراج أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السابق قدم مبلغ كبير لمساعدة اللاعب السابق خالد مسعد في عام 2019.

وأضاف الفراج أنه في شهر سبتمبر 2020 تم تداول مقاطع تُظهر وجود خالد مسعد في ظروف صعبة، ووقتها شكلت وزارة الرياضة فريقًا لمتابعة حالة لاعب الأهلي السابق والذي رفض إدخاله المستشفى وقتها للخضوع للعلاج، قبل أن تتدخل إحدى الجهات الحكومية وتنقل مسعد إلى قسم خاص بأحد المستشفيات بمدينة جدة، حيث خضع هناك لبرنامج علاجي مكثف قبل أن يوصي الأطباء بعد أشهر بخروجه وعودته لمنزله بعد تحسن حالته الصحية.

وأوضح الإعلامي وليد الفراج أن وزارة الرياضة واصلت متابعة حالة خالد مسعد بعد خروجه من المستشفى وقدمت دعم مادي له تم تسليمه لوالدته التي تتولى بدورها رعاية أبناءه، لكن مؤخرًا عادت حالة اللاعب إلى ما كانت عليه وهو ما ظهر من خلال مقطع الفيديو الأخير.