عارف لـ “الشمراني”.. لا تنشغل بالاتحاد ليل نهار وابحث عن حلول لناديك.. والأخير يرد!

عارف لـ “الشمراني”.. لا تنشغل بالاتحاد ليل نهار وابحث عن حلول لناديك.. والأخير يرد!

المرصد الرياضية: طالب الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني ، وزارة الرياضة بالتدخل لإنقاذ الأهلي من وضع كارثي كما انقذ الاتحاد.

وكتب الشمراني عبر حسابه الرسمي على تويتر” نعم من أنقذ الاتحاد هي المؤسسة الرياضية من خلال ثلاث مراحل وهذا ليس عيبا بل العيب أن يجحد البعض تلك الوقفات ويجيرها لغير أهله ، أتمنى بل أطالب أن يحظى الأهلي بشيء من تلك الوقفات لإنقاذه من وضع كوارثي أبطاله يجب أن يحاسبوا، الأهلي يا سمو الوزير يغرق بسبب عبث إن لم يُحل فنتوقع الأسوأ”.

من جانبه رد عارف قائلا” أخوي أحمد لاتنشغل بالاتحاد ليل نهار وابحث عن حلول لناديك ، اتحداك أن تثبت أن المؤسسة الرياضية انقذت الاتحاد وكل كلامك مرسل  ، أما أنا فأقول أن الوزارة دعمت الأهلي ب ١٢٠ مليون ريال وهو ما أعلنه رئيسكم مؤمنة خلال حديث مباشر على الهواء ، أنا جبت دليل بالمبلغ المحدد اعطيني انت دليل !

ليرد الشمراني بقوله ” أبا عبدالعزيز صباحك أخضر في يوم أخضر ننتظر منه فرحة وطن وحديثي ياصديقي لايتنافى مع الحقيقة التي عشناها في عدت مراحل بقدر مايعزز تأكيد المؤكد أن الأندية اليوم مشروع دولة ينبغي أن تكشف فيها أوراق الأهلي مثل ماكشفت ملفات الاتحاد ومن هنا يبدأ التصحيح فـ( الاهلي) ابن عم الاتحاد ياصديقي”.