أحمد الشمراني

غريب لن يغادر الأهلي

عنوان أردت به قطع دابر الشكوك المتربصة بالأهلي والأهلاويين؛ لأن غريب نجم صُنع في الأهلي ولا يمكن أن يخرج من قصره الأخضر الفخم لو تصل على رأي العاشق الأهلاوي عبدالعزيز الحسيني الخشوم.

أعرف كما يعرف أصغر متابع لكرة القدم أن عبدالرحمن غريب موهبة فذة يحلم كل ناد أن يظفر به، لكنني أعرف حق المعرفة أنه بقي في عقده موسم كامل، أو بلغة العقود عام، وهنا يجب على رئيس الأهلي ماجد النفيعي أن يقطع الشك باليقين بضرورة إقفال هذا الملف قبل أن يُفتح، فثمة قراصنة يجيدون اللعب في كل الأوقات مع يقيني أن غريب أوعى من أن يقع في شراك هؤلاء القراصنة الذين همهم فقط اللعب هنا والرقص هناك تحت ما يسمى «عمولتي كم؟».

جراح الظفيري وكيل أعمال غريب أعلنها غير مرة أن من يفكر مجرد تفكير يفاوض غريب المرتبط بعقد مع الأهلي سيدفع الثمن متى ما حصلنا على ما يدينه.

أثق أن النفيعي أقوى بكثير من أولئك القراصنة وقادر على حماية غريب، بل والحفاظ عليه في ناديه الذي هو أحق به.

ما يطمئنني أن عبدالرحمن غريب يدرك أهداف كل من يروج لمسألة انتقاله، بل يكاد لا يوليها أي اهتمام، كونه أشار إلى أن الحديث عن هذا الأمر مجرد اجتهادات لا أصل لها.

أما طلبي ومطالبتي على الصعيد الشخصي فأتمنى بل أطالب الأستاذ ماجد النفيعي وألح في الطلب بضرورة التجديد المبكر مع غريب حتى نقفل باب الاجتهادات أمام كل مجتهد، فهذا كما أرى أنسب حل للنادي واللاعب.

(2)

قفز الاتحاد مالياً ليكمل المربع مع النصر والهلال والشباب، ونتمنى أن يحصل الأهلي على نصف ما حصل عليه الاتحاد أو الشباب ليتجاوز أزمة وقع فيها بسبب العبث.

في الأهلي يا وزير الرياضة كارثة مالية لا حل لها إلا بمحاسبة المتسببين.

وإن تم حلها ثقوا أن الأهلي سيستقر.

ومضة:

على العموم آسف على هقوتي فيك

هقيتك فوق السما.. واثرك دونها

نقلا عن عكاظ