burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

من الأستوديو إلى المشفى.. كيف لحقت الجلطة بـ"مدني رحيمي"؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-عين اليوم:تعرّض مدني رحيمي لاعب الاتحاد السابق والمحلل التلفزيوني السابق إلى جلطة في الرأس مساء اليوم الثلاثاء، ما أدخله إلى إحدى المشفيات الخاصة في مدينة جدة الذي يرقد فيها للعلاج من آثار الجلطة.
وبحسب مصادر مقربة من رحيمي، فإن الرجل البالغ من العمر 70 عاما قد تعرض إلى إرهاق كبير بعد خروجه من استديوهات قناة 24 الفضائية في الرياض قبل10 أيام، ودخل بعدها إلى إحدى مستشفيات العاصمة لمدة يومين، بعدها شعر الاتحادي السبعيني بتحسن وعاد إلى جدة قبل أن تلحق به الجلطة الأخيرة.
وكتب الإعلامي خالد قاضي عبر صفحته الشخصية في تويتر: "دعواتكم للصديق الدكتور مدني رحيمي الذى تعرض أمس لجلطة فى الرأس ويرقد فى العناية المركزة .. اللهم ارفع البأس عن عبدك مدنى واكتب له الشفاء".
ويعتبر مدني رحيمي من مواليد ينبع 1946، ولعب في الاتحاد خلال فترة الثمانينات السابقة محققا لقبي كأس الملك وكأس ولي العهد، قبل أن يهجر الكرة ويكمل تعليمه الجامعي حاصلا على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع، فيما عاد إلى المقر الأصفر مجددا مطلع 1982 ضمن عمل إداري.
وعمل رحيمي محللا رياضيا في قناة راديو وتلفزيون العرب ART ثم انخرط في العمل بالقنوات الراضية السعودية وقنوات الدوري والكأس القطرية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up