هديتان تنتظران عبدالله الحمدان في مباراة البحرين

هديتان تنتظران عبدالله الحمدان في مباراة البحرين

سبورت المرصد:يعيش المهاجم عبدالله الحمدان، لاعب المنتخب السعودي، أجمل فتراته الكروية؛ وذلك بسبب تألقه المميز واللافت مع الأخضر في بطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين.
وينتظر الحمدان الحصول على الهدية الأولى، وهي التتويج بلقب هداف البطولة الخليجية، في حال سجل هدفين في شباك البحرين ليصبح رصيده خمسة أهداف متساويًا مع الإماراتي علي مبخوت.
أما الهدية الثانية فستكون رجل مباراة السعودية والبحرين في حال نجح الحمدان في التألق وتسجيل الأهداف، لتكون المرة الثالثة التي ينالها في خليجي 24، وبالتالي فإن جائزة رجل المباراة ستُمهد للحمدان وفقا لـ”المواطن”، الحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة الخليجية.
وكان عبدالله الحمدان تُوج بجائزة رجل مباراة السعودية وقطر، بعد هدفه الحاسم الذي أحرزه في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول.
وأصبح عبدالله الحمدان مؤخرًا أحد الأعمدة الأساسية في قوام المنتخب السعودي للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وذلك بعد تألقه اللافت للأنظار.
وإذا استمر تألق عبدالله الحمدان مع المنتخب السعودي، فمن المتوقع له أن تأتيه العروض من كبار الأندية السعودية مثل الهلال والنصر والأهلي.
وأصدرت اللجنة المنظمة لخليجي 24 القرار من أجل الحرص على تواجد أعداد كبيرة من الحضور الجماهيري في المباراة النهائية، بجانب أن ملعب عبدالله بن خليفة يتسع لـ12 ألف متفرج.