“واقع الهلال أكبر من تفحيطك”.. شاهد ما دار بين الفراج والعنزي بسبب هذه الكلمة !

“واقع الهلال أكبر من تفحيطك”.. شاهد ما دار بين الفراج والعنزي بسبب هذه الكلمة !

المرصد الرياضية : شهدت حلقة أكشن مع وليد أمس خلاف بين الإعلامي وليد الفراج وزميله الناقد الرياضي محمد العنزي بعدما أكد الفراج بأن الهلال دائما يظهر بشكل شركة واحدة فيما يظهر باقي الأندية بشكل فردي.

وقال الفراج : ليش الهلال ما عندهم رمزية يعني بن نافل لو في نادي آخر كان صور وهاشتاقات وأنت رمزنا ليش الهلال يظهر بشكل شركة وبعض الأندية يظهرون بشكل مؤسسات فرديه.

ورد العنزي عليه قائلا: الرمزية في الهلال موجودة الهلال عمره ما كان أصل فرع للشباب وهذا يشكل مشكلة للهلال ولا يمكن أن يكون رمزية وهم يرجعون للشباب وفي نهاية الأمر حينما تتحدث عن الهلال هو الذي خرج من الشباب.

بدوره رد الفراج عليه قائلا: أعتقد واقع الهلال الآن أكبر من كل هذا التفحيط انتهى الموضوع لا تقدر تواجه هذا الموج الضخم من إنجازات والتقدير من أعلى المستويات الموضوع كبير إحنا ما عندنا غير منافس واحد فقط والباقية متناوبون ولا هي قضية واحد يفرش فلوس ونجيب بطولة الطريقة هذي تعطيك تنافس عامين أو 3 أعوام فقط، ولكن الهلال أصل ورأس إيش العيب ما هي قضيتنا قبل ٥٠ سنه شهدت الرياضة السعودية اندماجات وانفصالات طيب هل هذا يعيب مرحلة تأسيس الرياضة.

ورد العنزي عليه قائلا: لا يمكن أن تعمم على أحد تقول هذا رأيك  لا تمتلك هذا الحق هذا شأنك أنت فقط، وأنت  ليش تزعل من التاريخ لما نرصد التاريخ هو موجود مو العنزي هو اللي كتب وحفظ ومن قال التاريخ لا يمكن تزويره، وليش زعلت وغضبت لما قلت الحقيقة إذا أنت مستشعر إنها ليس عيب لماذا غضبت.