يحيى الشهري يعود للنصر في هذه الجولة

يحيى الشهري يعود للنصر في هذه الجولة

سبورت المرصد_يوروسبورت:شهدت الحالة الصحية للاعب نادي النصر الدولي يحيى الشهري تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية حيث تجاوز الشهري ؛ المرحلة الأولية من برنامجه التأهيلي الذي امتد نحو شهرين في دبي . وجاء ذلك بعدما أبانت الفحوص الطبية المبدئية التي أجراها له مستشفى ” الفيفا ” تعافيه من آلام الكتف إثر إجرائه عملية جراحية أواخر رمضان الماضي.
وسلط الجهاز الطبي للشهري؛ الضوء على التدريبات اللياقية والبدنية بشكل انفرادي مع ناديه لمدة ما يقارب أسبوعين في مقر نادي النصر ومن المنتظر أن ينضم بعدها إلى التدريبات الجماعية في حال تجاوبه مع المرحلة التأهيلية الثانية المعدة له، قبل أن يكون جاهزا للمشاركة بشكل رسمي ما بين الجولتين الثانية والثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.
ومن جهة آخرى واصل العالمي إستعداده تحت قيادة المدير الفني البرتغالي لفارس نجد روي فيتوريا لمباراته الهامة والحاسمة يوم الأثنين القادم أمام فريق الوحدة الإماراتي ضمن مباراة العودة لدور ال 16 بدوري أبطال آسيا
ويحل فريق النصر ضيفاً على الوحدة، في تمام الساعة السابعة إلا ثلث من مساء الإثنين المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “آل نهيان”، في إياب دور الـ16 من البطولة الآسيوية.
وكان فريق النصر قد تعادل مع الوحدة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الإثنين الماضي، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.
وتدور الشكوك حول مشاركة حمد الله في اللقاء وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها بأحد عينيه في لقاء الذهاب وتعرض عبدالرزاق حمد الله لإصابة قوية مؤخرًا، ما دفع الجهاز الطبي للتدخل وإيقاف النزيف، وإجراء خمس غرز في الحاجب، لتبدي جماهير النصر قلقها خوفًا من تأثر النجم المغربي بهذه الإصابة.