burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

آل مغني يشن هجوما على إدارة النصر عقب الخسارة أمام الفتح.. ويكشف ما يحتاجه الفريق !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: شن العضو السابق بنادي النصر سعد آل مغني هجوما على إدارة النادي برئاسة الدكتور صفوان السويكت عقب خسارة النصر أمام الفتح في أول مباراة للدوري.
وكتب آل مغني عبر حسابه الرسمي على تويتر" صحيح فيتوريا مفلس ، لكن المطبلين سوف يحملونه كل شئ ، فيتوريا لم يطلب أي لاعب بالاسم ، لا أمين بخاري ولا الشنقيطي ولا علاوي ، ولا أي لاعب ، من جلبهم سماسرة".
وتابع " هل يعقل نادي بحجم النصر تديره إدارة وسماسرة لا يعرفون ماذا يحتاج النصر من لعيبه؟، النصر يحتاج حارس وقلب دفاع مكان مايكون الكبير في السن ، يحتاج محور دفاعي أجنبي مكان بيتروس ، يحتاج صانع لعب حقيقي ، يحتاج مهاجم ثاني ،مارتينيز تم التعاقد معاه يلعب مكان أمرابط لكن الأندية الإماراتية ضحكوا على الإدارة".
وأكمل" الي مو مصدق يعلمني مارتينيز يلعب وين ، والي مش مصدق يعلمني لماذا تم التعاقد مع مارتينيز ".
وأضاف " المفلس فيتوريا سبق وذكرتها عنده مشاكل مع الإدارة ، أهم لعيبه عنده جوليانو رقم ١، حمدالله ، مايكون".
وأردف " من يقول فيتوريا هو من اختار المحترفين يكذب ، فيتوريا زعل عشان إبعاد جوليانو ، لو فيتوريا على كلام المطبلين متحكم لن يتم إبعاد جوليانو ".
وقال" من يتحكم في النصر مجموعة مستفيدين إذا رجع بيتروس مصيبة وإذا لم يتم التعاقد مع محور أجنبي يحل مكانه فهذه مصيبة أكبر ، بيتروس لم يقدم الموسم الماضي ، مايشفعله بالبقاء ".
واختتم قائلاً " لا أحد يلوم أمرابط ، لاعب يعرف الإدارة تبي تستبعده باي طريقة ، بداية الموسم الماضي عندما عرضوه على الأهلي مقابل المؤشر ،وهذا الموسم  عندما عرضوه على أنديه إماراتية، كيف تبون اللاعب يقدم مستوى وهو يعلم بأن الإدارة تحاربه ولا تريده".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up