burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "عبدالله الحافظ" عقب رحيله عن الهلال!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: وجه اللاعب عبدالله الحافظ رسالة إلى رؤساء وإداري وجماهير الهلال عقب رحيله رسميا عن النادي وانتقاله إلى الوحدة.
وكتب الحافظ عبر حسابه الرسمي على تويتر " لكل قصه نهاية ، لكن عندما تكون قصتك مع كيان كنادي الهلال حتماً ستكون نهايتها سعيدة سنين تقريباً مضت ، خدمة هذا الكيان العريق فأن وفقت فمن الله و الحمد لله على ذلك و إن أخطأت فعذروني".
وتابع" أسمحو لي أن أتقدم بالشكر لجميع الأجهزة الفنية التي أشرفت علي وأستفدت منهم ، أحب أن أقدم شكري لجميع الإدارات التي أشرفت علي منذ انضمامي و قدمت كامل دعمها لي و لزملائي اللاعبين ، الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، الأمير نواف بن سعد ، الكابتن سامي الجابر ، الأمير محمد بن فيصل ، الاستاذ فهد بن نافل ، و لا أنسى أخواني ،الكابتن فهد المفرج، الكابتن سعود كريري".
وأكمل" أشكر زملائي اللاعبين على جميع اللحظات الجميلة و الوقوف بعد العثرات و مشاركتهم في صعود المنصات خلال الفتره التي قضيناها سوياً 9 بطولات زرقاء".
وأضاف" جمهور الهلال الغالي ،أخجل عندما أشكركم لان الشكر لا يوفي حقكم ، شكراً لجميع وقفاتكم  ، حضوركم ، تشجيعكم، عتابكم و نقدكم البناء الذي أوصلنا للبطولات شكراً من القلب (أحبكم) .
واختتم قائلاً" رحلوا أساطير و نجوم من قبلي و بقي الهلال فهو الكيان الباقي و نحن جميعاً متحركون ،أتمنى أني وفقت في ترك انطباع طيب لدى جميع القلوب الزرقاء و اسأل الله لكم التوفيق".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up