burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول رد من مرتضى منصور على "قنبلة" ديون الزمالك الـ"95 مليون دولار"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - وكالات : أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة "الموقوف" لنادي الزمالك المصري، أنه سيرد على البيان الذي نشرته اللجنة المؤقتة التي تدير النادي أمس بشأن الديون المتراكمة على الفريق.، ببيان رسمي عقب أول لقاء للفريق في الدوري المصري الجديد أمام المقاولون، السبت.
ونشر منصور عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، بيانا وصف فيه ما تضمنه بيان اللجنة المؤقتة بـ"الأكاذيب"، مضيفا أنه "سيرجئ الرد على كل ما جاء في البيان من أكاذيب، حرصا منه على مصلحة الفريق، حتى لا يساهم في فقدان تركيزهم، قبل مباراتهم الأولى بالدوري أمام المقاولون العرب، اليوم السبت".
وأردف: "يحتاج اللاعبون للدعم والمساندة خلال هذا الوقت، وليس كما فعلت اللجنة المؤقتة، التي صدرت لهم اليأس والإحباط".
وأكمل: "قررت تأجيل نشر بياني إلى ما بعد نهاية مباراة الزمالك والمقاولون، متمنيا أن يثبت اللاعبون أنهم رجال كعادتهم ويسعدوا الملايين من جماهيرهم".
وكانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الزمالك، فجرت مفاجأة كبرى، حين أصدرت بيانا رسميا، أمس الجمعة، بشأن الموقف المالي الحالي للنادي، وذلك بعد أيام من توليها مسؤولية إدارة النادي المصري العريق، عقب توقيف منصور وإقالة مجلس إدارته.
وكشف البيان، أن ديون "القلعة البيضاء" للجهات الحكومية تقترب من مليار ونصف المليار جنيه (نحو 100 مليون دولار)، وذلك لمصلحة الضرائب بأنواعها، والتأمينات الاجتماعية، وهيئة الأوقاف، وجهات حكومية أخرى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up