burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

اتحاد القدم يرفض التمديد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشفت مصادر عن أن إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، رفض مقترح لعب مباريات الجولتين الرابعة والخامسة من دوري أبطال آسيا 2020 خلال شهر يونيو المقبل، كونها تصادف أيام “فيفا”، مشيراً إلى إمكانية إجراء مباريات المجموعات في شهر مايو المقبل فقط.
جاء ذلك خلال اجتماع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع ممثلي اتحادات غرب آسيا أمس في دبي وفقا لـ"الرياضية"، والذي حضره ممثلو الاتحادين السعودي والإماراتي في حين اعتذر ممثل الاتحاد الأوزبكي بسبب الحظر الجوي.
وأوضحت المصادر ذاتها، صعوبة تمديد منافسات دوري أبطال آسيا 2020 إلى عام 2021 بسبب رفض بعض الشركات من ضمنها المسوقة للبطولة والتي ينتهي عقدها في نهاية ديسمبر، وستخلفها شركة أخرى بعقد جديد.
ونبّه القاسم ممثلي الاتحاد الآسيوي إلى أهمية منح الأندية فرصة تسجيل اللاعبين في أغسطس المقبل قبل دور الـ 16 بدلاً من دور الـ8 الذي كان يُعمل به في النسخ الماضية، بعد تأجيل المباريات بسبب فيروس كورونا.
من جهته أبلغ “الرياضية” إبراهيم القاسم، أن المقترحات التي قُدمت للاتحاد الآسيوي كانت مناسبة لممثلي الأندية السعودية، وتم التواصل معهم خلال الاجتماع من خلال قروب واتس آب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up