burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي
 صالح الهويريني
صالح الهويريني

اضحكوا يا هلاليون!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

* عندما يحقق الهلال بطولة أي دوري فإن ذلك سيكون في عداد الطبيعي، وحتى عندما يحسم بطولة هذا الدوري أو ذاك لمصلحته وقبل نهايته بجولة أو جولتين أو حتى ثلاث جولات فلن يكون في ذلك أي غرابة لأنه الهلال المتربع على عرش البطولات وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، لكن (المضحك) هو أن يخرج علينا إعلامي معروف بمواقفه العدائية ضد الهلال ليزعم أن الهلال قادر على حسم بطولة دوري الموسم الحالي بعد ثاني جولة من منافساته في الدور الثاني.. (يعني) قبل نهايته بثلاث عشرة جولة!
* هذا الإعلامي.. وكأنه يريد من وراء ما راح يزعمه هو ممارسة أسلوب (التخدير) للهلال ولعل نجومه يشعرون بثقة زائدة عن حدها ويسقطون في (فخ الترشيحات) التي قد تنعكس سلباً على نتائج فريقهم في الجولات المقبلة، لكنه – أي الإعلامي – نسي أن أسلوبه قديم وعفى عليه الزمن ولا يمكن أن ينطلي حتى على أصغر مشجع هلالي فما بالكم بنجوم الفريق وعلى القائمين عليه.. وشر البلية ما يضحك!!
* منذ أربعة عقود وهم يزعمون كذباً أن اتحاد الكرة ولجانه وحكامه يحابون الهلال.. تغير الاتحاد ورؤساؤه، وتغيرت اللجان والقائمون عليها، وتبدل الحكام ومر العقد تلو الآخر، وحضر الحكام الأجانب وتم الاستعانة بتقنية (فار) ولكنهم رغم كل ذلك استمروا في مزاعمهم وأكاذيبهم، وظل الهلال بطلاً، في حين استمرت نكسات فرقهم وخيباتها.
* اللافت للنظر (وهنا قمة التناقض) أنهم عندما (يزعلون) على فرقهم لأي سبب وفي ظل استمرار فشلها يطلبون منها بأن (تقلد) الهلال لعلها تنهض وتحقق أفضل النجاحات اعترافاً منهم بأن تفوق العمل وجودته في الهلال هو الذي (ميزه) عن فرقهم وجعله زعيماً للبطولات (هذا أولاً).. وعلى عكس (وهذا ثانياً) ما يزعمون من أكاذيب عن الهلال..
* أحدهم (وهو كبيرهم) من خلال تغريداته (يحسسك) أن فريقه هو أقل الأندية المدعومة (مادياً.. وغير مادي) رغم أن الواقع يقول إن العكس هو الصحيح.. (ولأن عقليتهم وحدة) تتوالى (الردود) المؤيدة لتغريداته!! وهذا اللي مضيع فريقهم..
النصر (مسحور)
* لم يمض على بداية الدوري سوى جولات قليلة جداً مقارنة بعدد جولات الدوري إجمالاً، ولهذا السبب فإن إصدار أي أحكام نهائية على مستوى أي فريق ونتائجه أو حظوظه، أو حتى أيضاً على مستوى أي لاعب أجنبي جديد على منافساتنا سواء كان ذلك بالسلب أو الإيجاب هي برأيي أحكام مستعجلة وغير منطقية..
* أن يبتعد النصر عن مراكز المقدمة في أي دوري، أو يفشل في تحقيق بطولته فهذا ليس بالغريب.. (الغريب) هو أن المركز المتأخر جداً الذي يحتله في دوري الموسم الحالي يحدث في وقت تم من خلاله توفر أعلى ميزانية في تاريخه وصرفت عليه، إضافة إلى وجود أفضل اللاعبين الأجانب وأكثرهم سعراً في صفوفه.
* ولأن النصر يعيش وضعاً مأساوياً (مستوى.. ونتائج) كانت آخر تعليقاتهم واتهاماتهم وتبريراتهم أن النصر (مسحور).. كل شيء وارد والعلم عند الله والنصراويون أبخص بفريقهم وبأسباب معاناته.. والله يحفظ الجميع من كل سوء..
* من أسوأ ما في مبارياتنا المحلية – مع احترامي للجميع – هم معلقوها (أقصد أغلبهم).. للأسف الكثيرون منهم تحولوا إلى (مهرجين.. ومزعجين) إلى درجة أن مشاهدة أغلب المباريات (على الصامت) أصبح أفضل وأمراً لا بد منه.. وتبقى مشكلة ميول بعض المعلقين وانحيازهم في التعليق لفرقهم المفضلة وضد الفرق التي لا يشجعونها هي مشكلة أكبر..
* فريق البكيرية فاز على النجوم.. هذا الفوز هو الأول للبكيرية في دوري الموسم الحالي ونتمنى أن يكون بداية لعودته للانتصارات المتواصلة وعلى غرار ما حدث في الموسم الماضي والتي كاد يفعلها أن يصعد إلى دوري الكبار.
اللهم احفظ السعودية
* اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن، ووفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين واحفظهما وكن عوناً لهما ضد كل من تسول له نفسه وأراد شراً ببلادنا.. اللهم وفق رجال أمننا في الداخل ومنهم على حدود بلادنا وكن عوناً لهم.. واغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين أجمعين، وصل اللهم وسلم على خير البشر نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.
نقلا عن الجزيرة
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up