burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

اعتذار حمدالله.. كواليس اجتماع رئيس النصر مع اللاعبين بعد إقالة مينيز

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : أفصحت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن كواليس اجتماع مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، مع لاعبي الفريق، بعد إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز من منصبه، وإسناد المهمة إلى مساعده مارسيلو سيزار.
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” ، فإن آل معمر قد اجتمع مع لاعبي النصر وطالبهم بضرورة التركيز والعمل لتحقيق الانتصارات ونسيان ما فات.
وأوضحت الصحيفة ، أن آل معمر طلب من لاعبي النصر أيضاً الابتعاد عما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم التأثر بما يطرح، والتقليل من الظهور في حساباتهم سواء “سناب شات” أو غيره، والتركيز داخل الملعب في الفترة المقبلة.
وأشارت الصحيفة ، إلى أن لاعبي النصر طلب الاجتماع بينهم بعيداً عن إدارة النادي لتكون جلسة مصارحة، حيث بدأ خلالها البرازيلي أندرسون تاليسكا الحديث، ثم المهاجم الكاميروني فينسينت أبوبكر، والحارس وليد عبدالله.
وأكدت الصحيفة ، أن اللاعبين طالبوا في حديثهم بضرورة تكاتف الجميع للفوز في كل مباراة، وطي سلبيات وخسائر الماضي ليكونوا يداً واحدة وعائلة واحدة، وأن المسؤولية عليهم كبيرة داخل الملعب، وأن عليهم الجاهزية للانتصار بكل مباراة.
ولفتت الصحيفة ، إلى أن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، اختتم حديث اللاعبين، بتقديم اعتذاره للجميع عن ضياع ضربة الجزاء، مشدداً على اللاعبين ضرورة التعويض بقوة في الفترة المقبلة للفوز وإسعاد الجماهير.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up