burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يحسم صفقتين "من العيار الثقيل" لتدعيم دفاعات الفريق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وأشارت التقارير، إلى اتفاق الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، مع مدافعين دوليين، للتعاقد معهما في الميركاتو الشتوي، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن التعاقد معهما خلال ساعات.
وأوضحت أن بن مشعل سرع من وتيرة مفاوضاته مع المدافعين الذين توصل إلى اتفاق معهما، بعد رفض السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول، عودة البرازيلي أديرلان سانتوس، المعار إلى رايو آفي البرتغالي، رغم ترحيبه في البداية بهذا الأمر.
ويبدو أن أقرب المدافعين المرشح انتقالهما إلى الأهلي، في الميركاتو الشتوي القادم؛ هما المصري محمود علاء، والجزائري جمال بلعمري.
المدافع الذي ينشط في صفوف الزمالك المصري، تقدم بطلب إلى إدارة ناديه للرحيل في الشتاء، وخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي، حيث طلبه جروس بالاسم، خاصة أنه يعرف إمكانياته عندما دربه في القلعة البيضاء موسم 2018-2019.
صخرة دفاع نادي الشباب، أعلن صراحة عدم نيته البقاء مع الليوث، حيث نقل العديد من الصحفيين الجزائريين عنه، بأن خلافاته مع خالد البلطان، رئيس النادي، جعلته يقرر الانتقال إلى فريق آخر وخوض تجربة جديدة، ويبدو أن الأهلي هو الأقرب لضمه، خاصة في ظل علاقته القوية مع يوسف بلايلي، جناح الراقي، والذي قال في وقت سابق، إنه مستعد للتفاوض معه لإتمام الصفقة.
والأهلي ينافس بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بعد مرور 10 جولات، وبفارق الأهلي عن النصر "الثاني"، والهلال "المتصدر" والذي يتبقى له لقاء مؤجل.
 

arrow up