burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الجولة الثالثة" تهدد بإقالة 3 مدربين في دوري المحترفين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - سعودي كوم : تشهد الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2019-20"، مرحلة فاصلة في مشوار ثلاثة من مدربي أندية الدوري.
ويواجه كل من برانكو إيفانكوفيتش "الأهلي"، محمد الكوكي "ضمك"، ماريو فيتانوفيتش "الوحدة"، شبح الإقالة في حالة الفشل في تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الثالثة من المسابقة.
برانكو إيفانكوفيتش
ورغم تأكيد الأمير منصور بن مشعل، بأن الأهلي لا يعتزم إقالة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، وأنه من المدربين المتميزين في آسيا، إلا أن الإدارة تدرس وضع حد لمسيرته مع الراقي، حال الخسارة أو عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوحدة بالجولة الثالثة، بعدما تعادل الراقي مع العدالة (1-1)، وفاز على الاتفاق (2-1).
محمد الكوكي
استقرت إدارة نادي ضمك، على توجيه الشكر إلى التونسي محمد الكوكي، في حالة الخسارة أمام الاتحاد، بالجولة الثالثة، خاصة بعدما خسر ضمك أمام النصر (0-2)، والعدالة (0-4)، في الجولتين السابقتين.
ماريو فيتانوفيتش
منحت إدارة نادي الوحدة، مهلة أخيرة للكرواتي ماريو فيتانوفيتش، في مباراة الأهلي بالجولة الثالثة، من أجل تعديل المسار، بعد خسارة "فرسان مكة" أمام الاتفاق بنتيجة (0-2)، وضمك، الصاعد حديثًا، بنتيجة (1-2).

arrow up