burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشمراني: ادعموا الأهلي مثل الأربعة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : طالب الكاتب الرياضي أحمد الشمراني بدعم نادي الأهلي مثل باقي الأندية الأربعة بالدوري السعودي للمحترفين وهم الهلال والنصر والاتحاد والشباب، وذلك في مقال له بصحيفة "عكاظ".
الأندية بدأت الإعداد للموسم الجديد
وقال الشمراني في مقاله : كل الأندية بما فيها الاتحاد بدأت العمل مبكراً للموسم القادم بمعنويات مرتفعة وضخ مالي جعل الشباب والاتحاد يقولان للهلال والنصر نحن هنا على اعتبار أن قطبي العاصمة يعيشان واقعاً مالياً يصل حد الترف..!
وأضاف الشمراني : حينما أبدأ بنادي الاتحاد فهنا أتحدث عن نادٍ أنهكته الديون والقضايا، لكن مع أنمار الحائلي تغير الوضع وبات مع نادي الشباب كتفاً بكتف مع قطبي العاصمة والنتائج والصفقات تتحدث عن نفسها ولن نقول إلا اللهم زد وبارك.
الأهلي يجب أن يكون مثل الأربعة
وأكمل الكاتب : الأهلي الذي يجب أن يكون مثل الأربعة إن لم يكن أقوى منهم احتل المركز الثامن في الدوري، والأسباب لن أتوقف عندها بقدر ما أتحدث عن بكرة الذي يحتاج فيه الأهلي أموالاً بحجم أموال النصر والهلال والشباب والاتحاد؛ لكي يوفي ماجد النفيعي بوعود ينتظرها منه جمهور الأهلي؛ لأن الوضع كما أعرف ويعرف كل قريب من الأهلي كوارثي، نعم كوارثي؛ ولكي يتجاوزه ماجد وإدارته لا بد من مال وفير، بل رقم عالٍ إن أردتم خروج الأهلي من دوامة وضع فيها قسراً.
الشمراني واصل : في الرياضة السعودية ليس من مصلحة الوزارة أو اتحاد القدم أن يخرج الأهلي من مربع الأقوياء، وينبغي أن يكون هناك دعم للأهلي يوازي إلى حد ما ما حصل عليه الاتحاد والشباب لو سلّمنا أن الهلال والنصر يعيشان حالة غير مسبوقة في الترف.
ماجد النفيعي الرجل المناسب
وعن الرئيس الحالي للنادي قال : ماجد النفيعي قد يكون الرجل المناسب في المكان المناسب، لكن لكي يرتقي بالأهلي يحتاج مالاً يسدد به ديون الحاضر ويوقع من خلاله عقود المستقبل.
وأكمل : أعول على رئيس الأهلي أن يضع الحقيقة بكل أرقامها على مكتب سمو الوزير الذي قطعاً لن يرضى الحال الذي عليه الأهلي، ولن يرضى أن يبدأ النفيعي عمله بظهر مكشوف لاسيما أن فاتورة الديون لوحدها كارثة يجب أن يتخلص منها من أجل مرحلة أخرى تتطلب صفقات من العيار الثقيل لكي يعود الأهلي.
الدعم الشرفي للأهلي
وأضاف الشمراني : الطرف الآخر في معادلة الدعم للأهلي يجب أن نرى فيه كل الأهلاويين المقتدرين بقيادة الأمير منصور بن مشعل والأستاذ عبدالله السيد إلى جانب الإدارة، فمليون إلى جوار مليون تنفع، وماجد النفيعي لا يمكن أن يطرق الأبواب، بل سيتركها لكم ولعشقكم وغيرتكم على الكيان.
وقال : صعب بل ومؤلم أن تتركوا الأهلي يواجه ملايين الأربعة بظهر مكشوف ومال لا يكفي حل مشكلة سوزا وجانيني.
وواصل : ماجد النفيعي وجد ملفات ممتلئة بديون وعمولات لا ذنب له فيها، فهل أوغل في التفاصيل أم وصلت الرسالة..؟!
وأنهى الشمراني : سؤال: من أين للاتحاد والشباب هذه الملايين لو سلّمنا أن الهلال والنصر ولدا مرفهين؟ فقط نقول أعطوه -أي الأهلي- نصف ما حصل عليه الشباب وربع ما حصل عليه الاتحاد أثابكم الله.

arrow up