burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

العويران: فرحت لفوز النصر الموسم الماضي.. ويكشف سبب استفزاز الهلاليين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أكد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق، سعيد العويران أنه لم يتعمد استفزاز الهلاليين الموسم الرياضي الماضي، مشددًا على أن تأثر بفريق النصر بسبب العديد من النجوم السابقين، ومنهم ماجد عبدالله ويوسف خميس.
وبحسب موقع المواطن ، قال العويران في بث مباشر عبر “انستقرام” مع الإعلامي الرياضي عبدالله العمري: “لم أتعمد استفزاز الهلاليين خلال الموسم الماضي بعد فوز النصر بالدوري الاستثنائي، فهم إخواني وأكن لهم كل الحب، وهذه سعة صدر فقط”.
وتابع قائلًا: “لكن النصر قدم عملًا كبيرًا بقيادة سعود آل سويلم وكانت لديه كتيبة مميزة وممتعة من الأجانب ولم يوفق فيها أحمد موسى وأهدر فرصة التواجد في صدارة الهدافين”.
وأضاف: “الهلال فريق كبير وقدم موسمًا جيدًا وكان لديه أجانب جيدين صنعوا الفارق معه، ولكن النصر حسم اللقب بالنهاية بشكل مستحق، وأعتقد أن المنافسة على الدوري بالسنوات القادمة ستظل محصورة بينهما، في حال استمرار تراجع الأهلي والشباب والاتحاد”.
وواصل سعيد العويران تصريحاته قائلًا: “لدي عروق نصراوية، وأحببت وتأثرت بالنصر بسبب محيسن الجمعان وماجد عبدالله ويوسف خميس، وفرحت لفوزه بالدوري، وأتمنى أن يحققه للموسم الثاني تواليًا، إذا لم يُلغ”.

arrow up