burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكرواتي ألين هورفات يحسم مستقبله مع النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: كشف الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، عن مفاجأة جديدة بشأن مستقبله مع الفريق، بعد توليه المسؤولية خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا الذي أُقيل بسبب سوء النتائج خلال شهر ديسمبر الماضي.
وقاد هورفات، فريقه النصر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي أمام الرائد بهدف نظيف أمس الجمعة، في الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال هورفات في تصريحاته عبر صحيفة “sportske jutarnji” الكرواتية: “”لم يأت الثناء فقط بسبب النقاط، بل لعبنا بشكل جيد للغاية، وتقبل الفريق أفكارنا، وجلبنا لهم طاقة جديدة، وشعرنا بها على أرض الملعب لقد لعب الفريق في نشوة خاصة”.
وأضاف: “المؤشرات واعدة للغاية بالنسبة لنا، وسنلعب جديدة قادمة، ومن الممكن أن نوقع عقد دائم قبلها مع الفريق”.
وتابع: “تدريب النصر مكافأة؟.. ليس فقط لتلك السنوات الست، ولكن لكل ما مررت به خلال 17 عام من مسيرتي كانت هناك لحظات صعبة للغاية، ولكن عندما تعمل بإخلاص ومهنية، يجب أن ترى تلك النتائج”.
وأكمل: “هنا، يمكن لسبعة أجانب بدء المباراة، ولدينا مجموعة من اللاعبين الرائعين وأمامنا مباريات قوية جداً في الدوري السعودي. وبحسب ترانسفير ماركت، تبلغ قيمة فريقنا أكثر من 43 مليون يورو، ولدينا لاعبين من البرازيل والأرجنتين والمغرب”.
واستطرد: “اتيحت لروي فيتوريا فرصتين قبلي، لكنه فشل في الفوز، أنا الآن مع الفريق الأول ويسعدني أن أكون جزءاً من تاريخ النادي”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up