burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن انخفاض حاد في قيمة "أحمد موسى" السوقية بعد قرار إدارة النصر بإنهاء عقده!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: كشف موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في انتقالات اللاعبين عن مفاجأة تتعلق باللاعب النيجيري أحمد موسى، الذي قام نادي النصر بإنهاء عقده أمس الأحد.
وأوضح الموقع أن القيمة السوقية اللاعب شهدت انخفاضا حادا، حيث وصلت إلى 6 ملايين يورو فقط، بعد قرار إدارة النصر إنهاء عقده قبل ساعات قليلة من إغلاق فترة الانتقالات في المملكة العربية السعودية.
وأضاف الموقع “أحمد موسى هو أغلى لاعب في تاريخ الكرة السعودية، حيث انضم إلى النصر في صيف عام 2018 قادمًا من ليستر سيتي مقابل 16.5 مليون يورو”.
وأشار إلى أن “النجم النيجيري كان عقده مع فريقه ينتهي في عام 2022، حقق مع النصر لقب دوري، وساهم في إحراز 25 هدفًا خلال 57 مباراة خاضها بالقميص الأصفر”.
هذا وكان النصر قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” رسالة شكر إلى أحمد موسى، قال فيها “شكرا للصقر النيجيري ، نتمنى لك كل التوفيق في المستقبل”، ولم يقدم النادي أي معلومات عن أسباب رحيل موسى.
جدير بالذكر أن أحمد موسى خاض مع النصر 57 مباراة، بكافة المسابقات، وأحرز 11 هدف، وصنع 14هدفًا، وبلغت عدد دقائق اللعب 4149 دقيقة.
وتُوج اللاعب النيجيري مع النصر بلقبين وهما بطولة الدوري السعودي (كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين)، وكأس السوبر السعودي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up