burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي
 صالح الهويريني
صالح الهويريني

الهلال لا يخشى أحدا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

** عزز منتخبنا الوطني من مقدار حظوظه في بلوغ مونديال كأس العالم الذي سيقام في دولة قطر الشقيقة 2022م من جراء فوزه الثمين على منتخب فيتنام، وللمرة السادسة في تاريخه، وذلك في تأكيد صريح على القفزة الهائلة التي باتت تعيشها الرياضة السعودية -بفضل الله- أولاً، ثم بفعل الدعم السخي الذي يحظى به قطاع الرياضة والشباب في المملكة كبقية القطاعات من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله-.. شكراً لقيادتنا الرشيدة.
** أحياناً (في الوسط الرياضي).. استقالة أي إداري أو مدرب، أو اعتزال هذا اللاعب أو ذاك الحكم يكون خلفه (من داخل الكواليس) قرارات إبعاد.. يعني (طرد) ولكنهم يريدون أن يغلفوا.. أو يحسنوا صورة تلك القرارات أمام الرأي العام -وهذا شيء جيد- بعبارة (استقال.. أو اعتزل) حفاظاً على سمعة المستقيل.. والمعتزل، وفي محاولة لعدم تشويه صورته والأمثلة على ذلك عديدة ومنها إلى وقت قريب..
** عندما أقصى الهلال الفريق الأهلاوي (في دور الستة عشر) من بطولة أندية آسيا 2019م، وأتبعه بالاتحاد (في دور الثمانية) وخرج النصر وقتها ومن ذات البطولة على يد فريق السد القطري زعم نصراويون وقتها أنه من حسن حظ الهلال أنه لن يقابل فريقهم (في دور الأربعة) وزعماً منهم أيضاً بأنه سيفوز على الهلال فجاءت مواجهة الفريقين في بطولة آسيا الحالية 2021م
(وفي دور الأربعة أيضاً) وفوز الهلال بنتيجتها لتبرهن حقيقة أن مزاعم النصراويين إياهم كانت (هياطا) وأن الهلال دائماً هو الأقرب للفوز مهما كان خصمه وهويته وقوته ومتى فرض المنطق نفسه..
كلام في الصميم
** زعم أحدهم أن غياب الهلال عن منصة بطولة الدوري لخمسة مواسم (من 2012م وحتى نهاية 2016م) كان سببه هو حضور (العدالة).. عدالة هؤلاء (بالمناسبة) هو أن يتم ظلم الهلال.. عدالتهم أيضاً هي نفس (جريمة) نيشيمورا بحق الهلال في نهائي آسيوية 2014م..
** يبدو -والله أعلم- أن تأجيل قرار استقالة حسين عبدالغني.. وإقالة المدرب بيدرو إلى ما بعد عودة النصر للمنافسات المحلية وخوضه لأكثر من مباراة يعود سببه إلى محاولة (عدم ربط) الإقالة والاستقالة بخسارة النصر من أمام الهلال وخروجه من بطولة آسيا ولكيلا يقال: إن الهلال هو السبب في الإقالة والاستقالة..
** بالمناسبة.. أشهر إقالة مدرب في النصر بسبب خسارة تعرض لها من أمام الهلال كانت إقالة المدرب الوطني ناصر الجوهر بعد مباراة الفريقين في دوري موسم 1413هـ التي انتهت نتيجتها هلالية 4/1 وعلى إثرها تم تكليف ماجد عبدالله مؤقتاً بتدريب النصر..
** بطولات الهلال الرسمية عددها (62) بطولة منها (7) بطولات آسيوية مثبتة ومحفوظة (صوتا وصورة) ولهذا لا أرى أنها بحاجة حتى إلى شهادة (منصف وواقعي) من أندية أخرى لتأكيد عددها ونوعيتها..
** الذين يحاولون الاستشهاد بآخرين (من غير أنديتهم) طمعاً في كسب تأييدهم ودعمهم هم أولئك الذين ينتمون إلى أندية معينة ولا يثقون في صحة معلوماتهم.. أو لأنهم يكذبون ويسعون إلى تمرير أكاذيبهم لتضليل السذج..
** في إحدى المساحات الجماهيرية في (تويتر) كان يوجد فيها من يسمون أنفسهم بإعلاميين ظلوا من خلالها ينالون من الهلال ويحاولون تقزيمه بالأكاذيب وفي نهاية الوقت راح بعض منهم يلقي محاضرات عن نبذ التعصب وضرورة الحرص على مخافة الله (شر البلية ما يضحك) الله يهديهم..
اللهم احفظ السعودية
** اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفق ولاة أمرنا ورجال أمننا في الداخل ومن هم على حدود بلادنا وكن عوناً ونصيراً لهم ضد أعدائنا.. اللهم من أراد مملكتنا بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً عليه.. واغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين أجمعين، وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.
نقلا عن الجزيرة

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up