burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهلال وأوراوا في نهائي آسيا .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : يلتقي الهلال مع مضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال بهدف دون رد.
ويحتاج الهلال في مباراة العودة باليابان، إلى الفوز أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف مع التسجيل، ليتوج رسميًا بلقب دوري أبطال آسيا 2019.
القنوات الناقلة والمعلق
وتنطلق مباراة الإياب بين أوراوا ريد والهلال، في تمام الواحدة ظهر الغد "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت طوكيو.
ومن المقرر أن تذاع المباراة ، على قناة بي إن سبورتس 1، كما تبث على قناة الاتحاد الآسيوي في "يوتيوب": من خلال هذا الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=_2DizxgdnlQ ?feature=oembed" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen=""> ويعلق على المباراة الختامية للبطولة الآسيوية للأندية، التونسي عصام الشوالي ومواطنه رؤوف خليف، بينما يعلق الوطني فهد العتيبي على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع "يوتيوب".
التشكيل المتوقع
من داخل كواليس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في اليابان، تشير المصادر إلى استقرار المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، على دخول مباراة الإياب ضد أوراوا بنفس تشكيل مباراة الذهاب، على النحو التالي..
- حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
- خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانغ هيون سو – محمد البريك
- خط الارتكاز: عبدالله عطيف – سلمان الفرج
- الوسط الهجومي: سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو
-  قلب الهجوم: بافتيمبي جوميز
وفي سياق متصل، قد يدفع المدرب الروماني، بالمحور محمد كنو، العائد حديثًا من الإصابة، كورقة مفاجئة للخصم الياباني، بدلًا من "عبد الله عطيف أو سلمان الفرج"؛ نظرًا لثناء لوشيسكو المتواصل على كنو وتميزه بالتصويب من بعيد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up