burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهلال ينافس الأهلي والريان القطري على مدرب الزمالك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: ينافس نادي الهلال كلاً من ناديي الأهلي والريان القطري للحصول على توقيع المدير الفني السويسري، كريستيان جروس، المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والراحل أمس عن تدريب نادي الزمالك المصري.
وكان جروس قد رحل أمس بطريقة غير لائقة عن تدريب الزمالك بعد التعادل مع نادي الانتاج الحربي في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، وانتهى عقده الذي وقعه لمدة موسم الصيف الماضي ولم تجدد الإدارة الزملكاوية له.
وقالت مصادر إن رئيس الزمالك مرتضى منصور أصرّ على ألا يتواجد جروس مع اللاعبين في حافلة الفريق وأن يترك النادي ويأخذ مقتنياته ويتوجه إلى المطار، رغم حصول الزمالك منذ أيام قليلة على بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "البطولة الكونفيدرالية" تحت قيادة السويسري.
وقالت تقارير صحفية إن إدارة النادي الأهلي فتحت خط المفاوضات مع المدرب بعد التأكد من رحيله عن تدريب الزمالك من أجل العودة وقيادة الأهلي مرة أخرى لمنصات التتويج والحصول على البطولات.
وكان جروس قد حصل مع الأهلي على بطولة كأس ولي العهد السعودي موسم 2014-2015 وبطولتي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2015-2016.
الهلال هو الآخر يبحث عن مدرب لديه خبرة بالأجواء السعودية ليقوده في الموسم المقبل بعد التعثر الكبير الذي حدث له الموسم المنقضي من خروج من نصف نهائي كأس الملك وخسارة نهائي البطولة العربية وعدم القدرة على الحفاظ على صدارة دوري المحترفين وخسارة اللقب لصالح الغريم التقليدي لنادي النصر.
وكانت جماهير الأهلي أطلقت هاشتاغ منذ فترة ليست بالقصيرة، تطالب فيه إدارة النادي بالتعاقد مع العراب السويسري، وإعادته إلى صفوف قلعة الأهلي من جديد، لما يتمتع به جروس من محبة الجماهير بسبب نجاحه من قبل في قيادة الفريق للتتويج بالبطولات.
وكان الزمالك تعاقد مع المدرب السويسري في الصيف الماضي لمدة موسم، في صفقة تكفل بقيمتها كاملة معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للترفيه.

arrow up