burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. بن زكري: الدوري السعودي يعاني من إهدار الوقت .. ولم أختر لاعبي ضمك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : عبر الجزائري نور الدين بن زكري، عن انزعاجه من الخسائر المتتالية لفريقه ضمك في منافسات دوري المحترفين السعودي، موضحاً أن الخبرة والقيمة الفنية كانتا فارقتين، حينما لعب ضمك أمام العين، في المباراة التي خسرها أمس بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة من منافسات الدوري.
وقال بن زكري في تصريحاتتلفزيونية: «لاعبو الدفاع في العين بعضهم يلعب في دوريات كبرى في أوروبا، وهو ما جعلهم يصنعون الفارق مقارنة بفريقي الذي افتقد لذلك».
وشدد مدرب ضمك على أنه لن يستسلم وسط الخسائر والبدايات المتعثرة لفريقه في الدوري، وحصوله على نقطة واحدة من أصل 15 نقطة، مبيناً أن الأسباب كثيرة وراء ما يحدث حالياً لفريقه.
وأشار إلى أن اللاعب المميز يصنع الفارق، مؤكداً أنه لم يختر اللاعبين الذين يوجدون حالياً في تشكيلة ضمك، وهو ما يشير إلى تحميل المسؤولية لإدارة نادي ضمك في اختياراتها للاعبين.
وانتقد بن زكري، الشهير بتصريحاته المثيرة للجدل في الدوري السعودي، حالات التمثيل والسقوط المتكرر للاعبين في المباريات، موضحاً أن هذه الظاهرة تجعل الدوري بطيئاً، ووتيرته أضعف مما يجب أن يكون.
وقال: «في أوروبا المباريات هناك تسير بشكل سريع، وحالات التمثيل والسقوط المتكرر بحثاً عن إهدار الدقائق غير موجودة، وهو ما جعل كرتهم سريعة ورائعة، فيما الوضع في الدوريات الوطنية العربية العكس، إذ إن السقوط يحدث كثيراً، والدقائق تجري بدون انتباه واهتمام من مسيري المباريات».
وأضاف: «أطالب بضرورة وقف هذا الوقت المهدر لمصلحة اللعب، ولرفع وتيرة الدقائق الفعلية للمباريات».

arrow up