burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إصابة عدد من لاعبي النصر بفيروس كورونا .. "المريسل" يطالب اتحاد الكرة بهذا الامر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : طالب الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، الاتحاد السعودي لكرة القدم بتأجيل مباريات النصر في الدوري بعد ان تم الإعلان عن إصابة عدد من لاعبي الفريق بفيروس كورونا .
وقال المريسل في سلسلة تغريدات عبر حسابه في موقع "تويتر" : "لاشك اننا نعلم بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد وضع لوائح و أنظمة في حال تعرض أي فريق للإصابة بفيروس كورونا، و هو نفس الحال لمعرفتنا بقيام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بوضع لوائح و أنظمة في حال تعرض الفريق لإصابات بفيروس كورونا".
وأضاف : "و رغم علمنا بكل الأنظمة و اللوائح التي وضعها الاتحاد الآسيوي ، إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم مشكوراً وقف موقف مشرف وحاول بكل ما أوتي من قوة لتأجيل مباريات نادي الهلال الذي تعرض معظم لاعبيه لفيروس كورونا .. (أكرر رغم علمنا بوجود اللوائح و الأنظمة التي لا تؤيد ذلك)".
وتابع : " الآن ما نطالب به ، هو أن يطبق الاتحاد السعودي لكرة القدم ما كان يسعى له و يقاتل عليه رغم وجود اللوائح و الأنظمة و هو أن يقوم بتأجيل مباريات النصر مثلما كان يسعى بكل قوة لتأجيل مباريات الهلال في بطولة دوري ابطال اسيا .. فما هو ردكم على ذلك !؟"
واختتم بقوله : "للمعلومية .. نظام بطولة دوري أبطال آسيا كان (بطولة مجمعة) و تأجيل المباريات سيؤثر على جدولة البطولة، لكن بطولة الدوري لدينا ليست بطولة مجمعة و التأجيل لن يؤثر على جدولة الدوري".
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up