burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إقصاء الهلال.. شاهد: الأمير نواف بن سعد يفتح النار على الاتحاد الآسيوي.. ويكشف عن 5 دول تتحكم في قراراته !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السابق، على إلغاء نتائج الفريق في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بعد تزايد حالات الإصابات بفيروس كورونا.
وقال الأمير نواف بن سعد، بحسب برنامج كورة على قناة روتانا خليجية مع تركي العجمة، إن ما يقوم به الاتحاد الآسيوي تجاه الكرة السعودية أمر مريب، حيث يؤجل البطولة من أجل مشاركة قطر واليابان في كوبا أمريكا، ويرفض إرجاء مباراة الهلال رغم تعرض لاعبيه لفيروس كورونا.
وأضاف:” لا أظن أن هناك فريقاً سعودياً سبق أن تعرض للظلم مثلما حدث مع الهلال، أظن أن الأخير عليه أن يقوم برفع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، مع مساندة ضرورية وكاملة من قبل اتحاد القدم السعودي”.
واختتم : “ما حدث للهلال يتحمله رئيس الاتحاد الآسيوي الذي لايستطيع اتخاذ أي قرار، ووجوده في منصبه صوري فقط، كما أن هناك 3 دول في شرق القارة، واثنتين في الغرب يتحكمون في الاتحاد بشكل كامل”.
وقرر الاتحاد الآسيوي إبعاد الهلال عن البطولة، بالرغم من الظروف القهرية التي مرّ بها الفريق والمتمثلة في إصابة أكثر من 30 شخصا من بعثته المقيمة في قطر بفيروس كورونا, من بينهم 18 لاعب.
وحضر الهلال لمباراة شباب الأهلي دبي بـ 11 لاعبا فقط من بينهم 3 حرّاس مرمى, لكنه أقصي من البطولة بالرغم من صدارته لترتيب مجموعته الثانية وضمان التأهل لدور الـ16 قبل هذه المباراة.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up