burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تحقيق عاجل بشأن إهمال مداخل ملعب الدرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_المواطن: وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بفتح تحقيق عاجل بشأن الصعوبات التي واجهت الجماهير في مباراة النصر والوحدة الإماراتي ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2019.
وأصدرت الهيئة العامة للرياضة بيانًا رسميًّا، مساء اليوم الثلاثاء، للتعليق على الأزمة التي واجهت الجماهير خلال مباراة النصر والوحدة الإماراتي التي أُقيمت على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض “ملعب الدرة”. وجاء في البيان: “إشارة إلى المقطع المتداول لعدد من الجماهير أثناء وصولها إلى إستاد الملك فهد الدولي قبل المباراة، وما ظهر من صعوبات في الوصول إلى البوابات الرئيسية، فإن الهيئة العامة للرياضة تود الإيضاح بأنه تمت مخاطبة الجهات المعنية بتنفيذ هذه الأعمال في المنطقة المحيطة طوال الفترة الماضية”.
وتابع بيان الهيئة العامة للرياضة: “وحتى قبل أسبوع من موعد مباراة النصر والوحدة الإماراتي تم التأكيد على ضرورة تهيئة مداخل ومخارج الملعب من قبل الجهات نفسها والتنبيه على ذلك بصورة متكررة”.
وأضاف: “وعليه فقد وجه رئيس هيئة الرياضة بتشكيل فريق عمل برئاسة وكيل الشؤون الفنية ومدير عام الشؤون القانونية ومدير عام التشغيل لاتخاذ إجراءات عاجلة مع الجهات المعنية بهذه المشاريع تتضمن التنسيق والاجتماع مع مسؤوليها”.
كما وجه رئيس الهيئة العامة للرياضة بسرعة اتخاذ ما يلزم لتهيئة مداخل ومخارج ملعب الدرة؛ لضمان وصول الجماهير بكل يسر وسهولة في هذا الإستاد أو الملاعب الأخرى.

arrow up