burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة ومثيرة في صراع الهلال والأهلي والنصر على "عسيري" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أكّدت تقارير صحفية، اليوم السبت، من داخل النادي الأهلي تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالراقي عبد الفتاح عسيري لضغوطات كبيرة، من أجل الموافقة على البقاء مع الفريق.
وأوضحت التقارير، أنّ إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة قد تقدّمت بعرض إلى عبد الفتاح عسيري بقيمة 5 ملايين ريال سنويًا لمدة أربعة مواسم، بداية من الموسم الجديد.
وأشارت إلى أنّ اللاعب قرّر الاستجابة لهذه الضغوطات والموافقة على عرض الأهلي ولكن ببضعة شروط، أهمها تسلمه لجميع مستحقاته المالية السابقة ورفع قيمة العرض قليلًا.
وذكرت التقارير، وفقا لـ"موقع أخبار الدوري السعودي"، أنّ عسيري لا يُمانع التنازل عن مبلغ مليون ريال من قيمة العروض التي جاءته من أندية النصر والهلال، رغم أنّ الأزرق قام بتجديد عرضه عن طريق عضو شرفي بارز، ولاعب هلالي دولي تربطه علاقة جيدة باللاعب.
وطلب العضو الشرفي الهلالي على لسان اللاعب الدولي أن يقنع عسيري بعرض الزعيم، متعهدًا بأنّه سيتكفل بقيمة عقده، وفي نفس الوقت العرض النصراوي ما يزال قائمًا، بعد تدخل عضو شرفي نصراوي بارز في المفاوضات أيضًا.
ويُشار إلى أنّ حالة كبيرة من الغموض تلف الموقف الحالي بين الفريق الجداوي واللاعب، فالإدارة الأهلاوية تريد الإبقاء عليه ولكن عسيري ظلّ يؤجّل المفاوضات حتى دخل الفترة الحرة من عقده، كما أنّ عرضَي الهلال والنصر وضعا عسيري في حيرة كبيرة.

arrow up