burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جماهير الهلال تشعل تويتر للمطالبة بعودة عموري!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: دشنت جماهير نادي الهلال هاشتاقا بعنوان "#عموري_اعتذر_رجعه_يالوليد"، لمطالبة الأمير الوليد بن طلال، بإعادة إدارة الهلال المفاوضات مع النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" لتجديد عقده مع الفريق.
وكان نادي الهلال قرر عدم تجديد عقد لاعب وسطه صانع الألعاب الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" بسبب تأخر اللاعب ووكيل أعماله في الرد على عرض النادي.
وتفاعل الجمهور الهلالي بشكل واسع مع الهاشتاق، وعلق مغرد " اللاعب تأخر عن الرد وش المشكلة ، أنت بنفسك تقول لسنا في سباق سرعة، اللاعب اعتذر عن التأخير تروح تكابر وماترد عليه ، اتمنى تراجع قرارك مرةً أخرى، ونرجع ونقول ، الهلال مُـلك جمهوره".
وقال متابع ثاني" نفتقد لصانع الهدف الحقيقي، اللاعب ليس بغريب على المجموعة، وكيل اللاعب إعتذر عن التأخير في الرد وقبل بالعرض، جمهور الهلال إتفقوا جميعاً على تجديد عموري،  المدرب طلب مسبقاً التجديد مع عموري والآن طلب التعاقد مع طرف يسار ويجيد اللعب كصانع.
وأردف مغرد ثالث بقوله "كفى يأبوخالد مثل ما اهديتنا الحبسي تكفى لاتبخل علينا بعموري".
وأكمل متابع رابع" المشكلة، أتوقع أن الإدارة تفكر لو تعاقدنا مع عموري يقولون إدارة ضعيفة ترد على الجماهير، بلعكس الإدارة القوية من تستمع لجمهور وخصوصًا إذا 95% من الجمهور متفقين على عموري اتركو المكابر وقعوا معه ومالها إلا أبو خالد".

arrow up