burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"حصل الشباب على نصيب الأسد ".. 7 قرارات نارية للجنة الانضباط !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم 6 قرارات نارية سواء بشأن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أو الدرجة الأولى.
وقررت لجنة الانضباط تغريم لاعب فريق الاتحاد جاري روديريغز 20 ألف ريال بسبب تواجده في غرف تبديل الملابس واسمه غير مسجل في كشف المباراة الرسمي أمام الشباب، وذلك وفقاً لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة.
فيما تقرر معاقبة مسؤول نادي الشباب سلطان القنوي بالاساءة تجاه مسؤول في فريق الاتحاد، وذلك وفقاً لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة و إيقافه مباراة واحدة، وذلك في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال.
وتغريم نادي الشباب 10 آلاف ريال لحصول ستة من لاعبي فريقه على إنذارات أمام الاتحاد وذلك وفقاً لتقرير حكم المباراة الوارد للجنة، وكذلك 22 الف و500 للتأخر في النزول خلال الشوط الثاني من مباراة الاتحاد.
فيما رفضت لجة الانضباط احتجاج نادي العين ضد نادي ضمك بشأن عدم أهلية اللاعب بودسكو كونستانتين فالنتين حيث ثبت للجنة بانه لم يرد على نظام الـTMS أي عقوبة على اللاعب المذكور أعلاه بناء على إفادة لجنة الاحتراف والقرار قابل للاستئناف.
وفي الدرجة الأولى قررت معاقبة رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل لقيامه بالإساءة لمسؤول المباراة، وفقاً لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة.
وتقرر إيقافه مباراتين في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها و إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها خمسة عشر ألف ريال سعودي.
فيما تقرر توقيع غرامة قدرها 20 الف ريال على عباس صادق لاعب الفتح بسبب تواجده في غرفة ملابس فريقه أثناء مباراة الباطن وهو أسمه غير مسجل بالكشف.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up