burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

دباس الدوسري يكشف عن ما يريده التعاون في أزمة السواط !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد :كشف الناقد الرياضي دباس الدوسري عن مايحتاجه التعاون في أزمة عبدالمجيد السواط والذي انتقل بشكل رسمي لنادي الاتحاد وانضم لمعسكر الفريق المُقام بأبها.

 
وكتب الدوسري عبر حسابه الرسمي تويتر : يبدو لي، التعاون لا يريد عودة السواط لكنه يبحث عن تعويض مالي (ربما) ينجح في الحصول عليه .

وأصدرت إدارة نادي التعاون بيان عبر حساب النادي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيه : أبدت إدارة نادي التعاون استيائها جراء ما حدث من اللاعب عبدالمجيد السواط الذي يرتبط بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2020-2021 وفقا لما حصل عليه النادي من مصادقة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم والتي أيدت إجراء التعاون القانوني ووافقت على تمديد عقد اللاعب.
وأن إدارة الاتحاد ساعدت السواط على مخالفة الأنظمة وتعاميم وزارة الرياضة والاتحاد السعودي التي أقرت بعد عودة النشاط الرياضي”.
كما أكدت إدارة التعاون على سلامة موقفها القانوني وثقتها باستعادة حقها النظامي وفقاً للأنظمة المعمول بها والتي توليها الجهات المعنية في وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم حرصاً واهتماماً بالغين على حفظ حقوق الجميع ومنها حقوق النادي فيما حدث من تجاوز واضح من اللاعب ونادي الاتحاد.

arrow up