burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس نادي الهلال يكشف كواليس وأسباب إقالة المدرب الأرجنتيني دياز

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشف رئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، عن الأسباب والكواليس التي أدت إلى إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز من تدريب الفريق مؤخرًا.
وأكد رئيس نادي الهلال في تصريح تلفزيوني له، إنه لم تكن لديه الرغبة في إقالة مدرب بحجم دياز، لكنه اضطر للقيام بذلك خاصة بعد الهزيمة من استقلال طهران الإيراني بدوري أبطال آسيا، وذلك عندما لاحظ بأن المدرب الأرجنتيني لم يقوم بإدارة الفريق بشكل فعلي.
وأضاف "بن سعد" أنه طلب الاجتماع مع دياز عقب عودة الهلال من مسقط، إلا أنه طلب تأجيل الاجتماع؛ لأن إميليانو توجّه من مسقط إلى دبي عقب المباراة، فضلًا عن أنه اجتمع قبل المباراة بدياز وإميليانو كل على حدى، وتناقش معهما حول بعض الأمور الخاصة بالفريق، فوجد أن رأي المساعد هو ما يتم تنفيذه، موضحًا أنه تأكد أن الهيمنة الكاملة أصبحت بيد مساعده بعكس الوضع في الموسم الماضي الذي كانت الهيمنة الكاملة له.
وأشار رئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، إلى أن اللاعبين شعروا بهذا الأمر؛ لذا فإنه كان من الضروري أن يتم اتخاذ قرار بإقالة رامون دياز من تدريب الفريق، موضحًا أنه لا يقبل أن يتم تجهيز مساعد دياز ليصبح مديرًا فنيًّا للفريق مستقبلًا وأن يكون ذلك على حساب النادي.

arrow up