burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. تصريحات "فيتوريا" قبل مواجهة التعاون في بطولة دوري أبطال آسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، أن الفريق ينتظر مباراة مهمة جدًا أمام فريق نجح في التأهل من مجموعة جيدة، ما يزيد من صعوبة المباراة.
وأضاف فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن نركز فقط على المباراة نفسها، ولا نهتم بغير ذلك، لا يمكن أن نفكر في شيء غير المباراة والتجهيز لها".
واستطرد "لعبنا مع التعاون كثيرًا ونعرفهم، لكن هذا في الدوري، هنا الوضع يختلف والوصول لهذه المرحلة يتطلب الفوز فقط لأن الجميع يريد تقديم كل ما لديه، ستكون مباراة الغد صعبة ونحن ندرك ذلك تمامًا، لذلك نحن نركز فقط على فريقنا وإمكانياتنا ويجب أن نكون واقعيين، يجب أن نفوز غدًا وهذا يتطلب التفكير مننا جميعًا، فمثل هذه المباريات تحتاج تركيزًا واستعدادًا واهتمامًا بالتفاصيل الصغيرة".
وتابع مدرب النصر "في هذه البطولة يختلف الوضع لأن لدينا مباراة واحدة فقط، وتكون حاسمة، فلا مجال للتعويض، في الدوري لدينا مباريات أخرى للتعويض، لدينا غدًا فريقان وكل منهما يريد الفوز في بطولة قواعدها تختلف، لذلك اللعب معهم هنا يختلف عن الدوري السعودي في كل شيء، هذه مباراة واحدة فقط، وفيها فرصة لكل الفريقين من أجل الفوز والتأهل للدور الثاني، لذلك على الفريقين القتال من أجل الفوز والتأهل".
وواصل "أنا أشاهد التعاون، هو فريق قوي جدًا وسيحاول منعنا من الفوز والتأهل، الفوز غدًا ليس مضمون، لكن نحن أذكياء ويجب أن نفكر في طريقة اللعب في المباراة ونشاهد نقاط الضعف والقوة ونحاول تقديم أفضل ما لدينا لنضع بصمتنا فيها".
ويلتقي النصر بنظيره التعاون على ملعب المدينة التعليمية، غدًا "الأحد"، في مواجهة سعودية خالصة بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

arrow up