burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي
 صالح الهويريني
صالح الهويريني

ضربات الهلال (موجعة)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

** عندما تمكن الهلال من تحقيق بطولة آسيا للمحترفين 2021م كنت على يقين تام بأن حجم أوجاع (المحتقنين) سيتزايد وأن معدل أكاذيبهم البائسة سيتضاعف وأن درجة احتقانهم ضد الهلال سترتفع لسبب بسيط وواحد وهو أن حصول الهلال على هذه البطولة القارية الثامنة جاء في وقت لم يفيقوا من خلاله (من صدمة) حصوله عليها قبل موسمين (2019م) وعلى طريقة (ضربتين في الرأس توجع).. وما أكثر الضربات الهلالية التي أوجعتهم..
** منذ أكثر من أربعة عقود والهلال من النادر.. والنادر جداً أن يخرج من أي موسم دون أن يحقق من خلاله - على الأقل - بطولة واحدة مما جعله يتزعم الأندية السعودية والآسيوية (بطولياً).. (وهذا يعني) أن الهلال ظل (بطلاً) حتى مع مرور الزمن وتعاقب الأجيال على الصعيد الرسمي من (مسؤولين.. حكام.. ولجان.. وأنظمة) في اتحاد الكرة ولكن رغم كل ذلك استمروا في ترويج أكاذيبهم البائسة (الهلال مدعوم) وذلك في محاولة لتبرير إخفاق فرقهم وبرغبة تعكير أجواء أفراح الهلاليين بتميز فريقهم وببطولاته وإنجازاته..
** عندما تم إقرار نظام (دوري أبطال آسيا للمحترفين) من خلال نسخته في موسم 2009م (وحتى موسم 2018م) والفرق السعودية ظلت غائبة عن تحقيق بطولة هذا الدوري بمسماه الجديد.. (في موسم 2009م) حاول فريق الاتحاد ووصل للنهائي ولكنه فشل في تحقيق البطولة جراء خسارته (1 /2) من أمام بوهانج الكوري..
** الأهلي هو الآخر (في موسم 2012م) وصل لنهائي البطولة ولكنه خسر بنتيجة (صفر/ 3) من أمام فريق أولسان الكوري.. وهذا النهائي (بالمناسبة) كان من المفروض أن يديره الحكم البحريني نواف شكر الله ولكن لأن الكوريين اعترضوا تم استبداله بحكم أسترالي..
** الهلال هو ثالث الفرق السعودية وتكررت محاولاته طمعاً في تحقيق البطولة.. (في موسم 2014م) وصل للنهائي ولكنه تعرض لمجزرة تحكيمية (نيشمورية) وسُلبت منه البطولة.. (وفي موسم 2017م) كرر الهلال المحاولة ولكن الظروف - بعد إرادة الله - عاندته فخسر البطولة.. ولأن الهلال لا ييأس ولا ينكسر نجح في (المرتين الثالثة 2019م - والرابعة 2021م) في تحقيق البطولتين..
(يعاب) على جماهير الهلال
** من خلال المقاطع التي أشاهدها بين الحين والآخر من خلال وسائل التواصل لبعض البرامج الرياضية وضح أنها برامج فكاهية أكثر بكثير منها برامج تثقيفية أو تنويرية للمشاهد.. والسبب في ذلك أنها برامج تستضيف كل من هب ودب!!
** يعاب على بعض جماهير الهلال (في التويتر) أنها تدعم أي إعلامي لا يهوى فريقها بالرتويت والردود التأييدية بمجرد أن يكتب هذا الإعلامي أو ذاك تغريدة تنصف الهلال..
** وعندما أقول إن ذلك (يعاب) على بعض الجماهير الهلالية فلأن هذا النوع من الإعلاميين لهم مواقف الضد وسيئة وأكثر من أن تُعد ضد الهلال ولأنهم لا يمكن أن يستمروا في إنصاف الهلال على اعتبار أن الدوافع الشخصية هي التي تتحكم في الغالب في كتاباتهم وأحاديثهم..
** هل لأن الهلال (بطل دائم) داخل الملعب، أصبح يخسر أغلب قضاياه الاحتجاجية دعماً.. ومجاملة للأطراف الأخرى لتلك القضايا والأمثلة على ذلك عديدة.. وآخر تلك القضايا (قضية اللاعب التونسي حمدي النقاز) التي ربما فتح ملفاتها بعد المستجدات الأخيرة!!
اللهم احفظ السعودية
** اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن، ووفق ولاة أمرنا ورجال أمننا وكن عوناً ونصيراً لهم ضد أعداء بلادنا.. اللهم عليك بالحوثيين المرتزقة ومن يعاونهم فإنهم لا يعجزونك.. واغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين أجمعين، وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين..
نقلا عن الجزيرة

arrow up