burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

علي مليباري: الهلال حقق الآسيويه بسبب قضية حمدالله في المطار.. شاهد ماذا حدث له من جماهير الهلال وناقد رياضي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: رأى الإعلامي علي مليباري أن الصحفيين المنتمين لنادي الهلال نجحوا في ابتعاد الأنظار عن الهلال خلال نهائي دوري أبطال آسيا بتسليط الضوء أكثر على قضية عبدالرزاق حمدالله الخاصة بالمطار، مما جعل الهلال يركز في البطولة أكثر ويفوز بها.
 
وقال مليباري خلال حديثه للملعب الأخضر : الإعلام مؤثرين بيغيروا أمور كثيرة سواء سلبي او إيجابي، وهناك إعلام نجح في جر الجميع إلى قضية بعيده عن لعب الهلال في دوري أبطال آسيا وهي قضية حمدالله الخاصة بالمطار، وإن حصلت ولكن نجحوا في تضخيم.
 
ورد الناقد الرياضي صالح الحناكي على هذا الأمر، حيث علق : شكرا حمد الله، أهديت للزعيم بطولة آسيا.
 
فيما ردت جماهير الهلال على حديث مليباري حيث تعرض لهجوم عنيف من قبل بعض الجماهير الهلالية، حيث قال مشجع هلالي يدعى أبو إبراهيم الجلابي : لو انسجن حمد الله و انجلد كان الهلال حقق كاس العالم على كلام المدعو (( مليباري)).
 

فيما علق حساب آخر يدعى أحمد الصالح : صدقت يامليباري الإعلامي من بيرو مشى بالكرة ومررها لصحفي محلي رقم 7 وبدوره مررها لصحفي إيطالي والذي هيأها للإعلامي السعودي التورنيدو ومن ثم سلم الكأس ( الموجع المؤلم ) للوطن الأم المملكة، دقوا الخشم في الميدان يابومليبار وجابوه الرجال خل خراميطك.
 
وعلق حساب آخر يدعى خالد علي : الله يخلف على من جعلك تتحدث للأسف الهلال ليس بحاجتك لكي تقنع البشريه كيف حصل على الآسويه، البطوله سوف ترسخ في عقولكم سنين طويلة وبدلا من أن تفكر الهلال ليتك تفكر بناديك وتدعمه ليقدم لك بطوله بحجم تلك البطوله.

 

arrow up